أجمل عطور تحتوي على المستكة


المستكة هي مادة صمغية لزجة يتم استخراجها من الأشجار دائمة الخضرة، وهي موجودة في تركيبة العديد من العطور النسائية الراقية الصادرة من أهم العلامات التجارية. فإذا كنت من محبات رائحة المستكة، نرصد لك في هذا المقال مجموعة من أجمل عطور تحتوي على المستكة، لتختاري من بينها ما يعجبك. تابعي المزيد: عطور البنفسج أكثر العطور الرومانسية على الإطلاق

عطر Noir من توم فورد Tom Ford

عطر Noir من توم فورد Tom Ford

إنه عطر زهري بنكهة العنبر، يمزج في تركيبته بين مجموعة من النغمات الثمينة ذات الرائحة الأخاذة، فمقدمته تتألف من الزنجبيل والبرتقال والماندرين والبرغموت، أما قلبه فيرتكز على نغمات الورد والياسمين وزهر البرتقال، جنباً إلى جنب مع نغمات أساسية هي الفانيليا والعنبر وخشب الصندل والمستكة.

عطر Infusion D’Iris من برادا Prada

عطر Infusion D’Iris من برادا Prada

تألقي بأجمل رائحة من خلال اعتماد هذا العطر من برادا، فهو سيضفي على إطلالتك لمسة خفية فريدة من نوعها. إذ إنه أحد عطور المستكة الأكثر جمالاً وشعبية، بفضل نغمات زهرة البرتقال والسوسن والمستكة ممزوجة من البنزوين والفانيليا والمسك وحبوب التونكا.

عطر Eden-Roc من ديور Dior

عطر Eden-Roc من ديور Dior

هذا العطر هو بمثابة قصيدة تنطلق من هواء البحر والأيام التي تمضينها في الاسترخاء تحت أشعة الشمس، فمزيج الزهور البيضاء والحمضيات والمستكة والنوتات البحرية يمكن أن تضيء حتى أكثر الأيام مللاً وكآبة. ونظراً إلى راحته الفواحة، فهو خيار مثالي لكل الأوقات، خصوصاً أوقات المساء.

عطر Éclat de Vert من إيرين Aerin

عطر Éclat de Vert من إيرين Aerin

إنه عطر زهري أخضر تم إطلاقه في عام 2018، وهو يستهدف بشكل خاص النساء المحبات لروائح الزهور مثل الماغنوليا والياسمين. كما أن المستكة التي تدخل في تركيبته تعطيه تلك اللمسة الخفية التي تستدير لها الرؤوس. فلا تترددي في تجربة هذا العطر الذي يناسب مختلف الأوقات.

عطر Lilaia من بلغاري Bulgari

عطر Lilaia من بلغاري Bulgari

يرمز هذا العطر إلى الحياة والازدهار والتجدد، فرائحته منعشة بما يكفي لتبث فيك الطاقة والحيوية والنشاط على مدى ساعات طويلة، فنغمات المستكة والمسك تعيد إليك السعادة وتطرد كل شعور بالملل والرتابة، كما أنه أنيق جداً ويليق بالمرأة العصرية التي تميل إلى كل ما مختلف وفريد. تابعي المزيد: عطور برائحة زهرة إبرة الراعي





رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.