أحمد دياب: بطولات كاف تصعب مهمتنا.. وسنجتمع مع حسام حسن لتحديد طلباته

أعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة موعد إعلان جدول مباريات الدوري ونهاية المسابقة، مؤكدًا دعمه لـ حسام حسن بعد توليه مهمة تدريب منتخب مصر الأول.




وقال دياب في تصريحات تلفزيونية بفضائية “إم بي سي مصر”: “توجد صعوبات كثيرة في الدوري، حيث أن اتحاد الكرة الإفريقي حدد العديد من البطولات”.







صالح جمعة: شقيقي عبد الله خرج من الزمالك بشكل مهين.. وتعرض للخيانة

وأضاف: “لدينا مبارايات مؤجلة للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، وخلال 48 ساعة سنعلن عن جدول المباريات من الأسبوع الـ 11 إلى الأسبوع الـ 30 وسيتبقى أخر 4 جولات سيتم تحديد مواعيدهم قبل إقامتهم بسبب الصراع على الهبوط والبقاء لكن بإذن الله سننهي الدوري يوم 30 يوليو أو يومين أو ثلاثة بعد هذا التاريخ”.

وأردف: “نساعد بالدعم للجهاز الفني لمنتخب مصر، ونبارك للتوأم على القيادة الفنية للمنتخب ونبارك لهما، ونثق في أنهما جاءا في توقيت يشهد احتياج المنتخب لهما”.

وواصل: “هما كباتن كبار لمصر ونثق في قدرات حسام حسن ولاعبي منتخب مصر، أن يضعوا المنتخب في المكانة التي تستحقها الكرة المصرية، كلنا داعمين لهما”.

وأتم: “نحن كـ رابطة للأندية سنعقد اجتماعا مع حسام وإبراهيم حسن، سنرى طلباتهما في توقفات الدوري وسنعمل كل ما نستطيع فعله عليه لكي نساعدهما”.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى