أحمد مجدي يتغني بصفقة الزمالك الجديدة ويصرح: بدأنا تنفيذ أفكار جوزيه جوميز

أشاد أحمد مجدي مدرب الزمالك بصفقات الفريق الشتوية، مؤكدًا أنها سوف تساهم في زيادة قوة الفريق بالفترة المقبلة.




وقال أحمد مجدي في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” الفضائية: “كل صفقات الزمالك جيدة، لاعبين صغار السن وبعضهم يمتلكون خبرات، والكل يريد أن يحصل على مكانة في الفريق، وهذه الفترة إيجابية”.







وأكمل: “جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لديه أفكار بدأنا تنفيذها في التدريبات، وأعتقد في الفترة القادمة مع فهم اللاعبين لأفكار المدرب سيكون المردود إيجابي”.

اقرأ أيضًا.. طارق السيد: تم ترشيحي للانضمام إلى جهاز منتخب مصر.. وعبد الله السعيد صفقة معنوية

وتابع: “عبد الله السعيد محترف ويهتم بكل التفاصيل، يُحافظ على نفسه خارج الملعب، يأكل جيدًا ويتدرب جيدًا وينام جيدًا، ويستخدم ذكاءه في الملعب”.

وزاد: “وسط الملعب به الآن لاعبين كثيرين، لكن الزمالك عنده مباريات كثيرة في بطولات مختلفة، وهناك لاعبين غير مُقيدين في إفريقيا، وأيضًا عنصر التدوير هام وهذا أمر إيجابي”.

وواصل: “محمد عبد الشافي حل هام لمركز الظهير الأيسر، لكنه لا يستطيع أن يلعب كل 3 أيام مباراة، ونُحاول توظيف أكثر من لاعب في هذا المركز”.

وردًا عن كون ملعب التدريبات سبب الإصابات: “عندما يكون الملعب به (مطبات وبيزحلق) يكون سببًا، لكن الإدارة قررت نقل التدريبات وتطوير الملعب، مجلس الإدارة استطاع حل أزمات كثيرة، وبالتأكيد مستحقات اللاعبين ستكون أولوية، وسأعرف غدًا أين وصل هذا الأمر”.

واختتم: “الزمالك مُطالب بالفوز بأي بطولة يُشارك بها، والدوري المصري مازال طويلًا، ولا يوجد أي شيء بعيد، فهو ضمن أهدافنا بعد الكونفدرالية”.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى