أخبار مصر: تفاصيل انتحار فتاة في سيتي ستارز

ساعة ونصف من البكاء وحضن 10 دقائق من صديقتها

أخبار مصر: تفاصيل #انتحار_فتاة في #سيتي_ستارز

أحد شهود العيان على حادث انتحار فتاة في سيتي ستارز ، تدعى ميار م هـ  23 عامًا، قالت أنها لم تتوقف عن البكاء لمدة نصف ساعة كاملة بانهيار تام، موضحة أن صديقتها حاولت تهدئتها وحضنتها لمدة 10 دقائق وظلت تبكي، وطلبت لها مشروبات ولم تتناولها، فقامت صديقتها تشتري ساندوتش لها، وعادت لتجدها غادرت المنضدة فتركت صديقتها الساندوتش على المنضدة بعد ساعة ونصف من الجلوس بينهما ولكن اختفت صديقتها.

غافلت الأمن وألقت بنفسها من الطابق السادس

وأضاف الشاهد أنها غافلت الأمن وألقت بنفسها من الطابق السادس، مشيرة إلى أن الطبيبة المنتحرة ظلت فى مول سيتى ستارز قرابة 3 ساعات تتجول بين الطوابق والمحال التجارية، حتى استقرت على مقعد بالطابق السادس بأحد الكافيهات، وألقت بنفسها مباشرة، لتسقط جثة هامدة وسط بهو المول.

وفور سماع المواطنين رواد مول سيتي ستارز بحادث انتحار فتاة، وثقوا الحادث بعد سقوط الفتاة المنتحرة على الأرض.

وتبين من الفيديوهات المتداولة أن المواطنين حاولوا إجراء إسعافات للفتاة المنتحرة، إلا أنهم فشلوا واتصلوا بالإسعاف لنقلها، وبعد عدة دقائق لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأوضح  أنه كان يجلس بجوار طربيزة الفتاة المنتحرة، وصديقتها تحاول تهدئتها من حالة الانهيار، حيث كانت تروي مشاكلها مع والدها أثناء الانهيار.

وتابع الشاهد أن فتاة سيتي ستارز المنتحرة، ظلت ساعة ونصف تبكي بحرقة، مما لفت نظر الجميع بالمطعم إليها، ولكن صديقتها كانت تستمر في تهدئتها وخلال دقائق اختفت صديقتها وتركتها بمفردها، وقفزت الفتاة في بهو مول سيتي ستارز.

تحفظ الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة

وكانت الأجهزة الأمنية تحفظت على كاميرات المراقبة، كما أمرت جهات التحقيق بفحص هاتف الفتاة المنتحرة والاستعلام عن آخر المكالمات التي أجرتها فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة، كذلك طلبت استدعاء أسرتها لسؤالها عن حالتها الصحية والنفسية وعما إذا كان هناك مشاكل أسرية من عدمه، وتم نقلها عبر مرفق الإسعاف إلى مستشفى مدينة نصر التخصصي، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد مرور 45 دقيقة من واقعة الانتحار.

وتم نقل جثمان الفتاة إلى مشرحة زينهم، وسيتم الإنتهاء من الإجراءات والتصرايح اللازمة للدفن، حيث من المقرر أن تستلمها أسرتها اليوم، من المشرحة لدفنها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.