أرتيتا يوضح موقف ساكا من مباراة آرسنال وإيفرتون.. وتطورات تجديد عقد أوديجارد

[ad_1]

تحدث ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال عن جاهزية لاعبه بوكايو ساكا، لمباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلّق على محادثات تجديد عقد مارتن أوديجارد.




ويلتقي آرسنال وإيفرتون يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.



وزعمت تقارير في وقت سابق من هذا الأسبوع أن ساكا البالغ من العمر 22 عامًا يكافح من أجل التخلص من إصابة استمرت لعدة أشهر، وأوضح أرتيتا حالته.

وفي مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة، قال أرتيتا: “إنه على ما يرام، لقد تدرب ساكا بشكل طبيعي اليوم، كل لاعب لديه آلام أو مشاكل، وهذا أمر طبيعي في الرياضة، ولكن لا داعي للقلق”.

وعن اللاعبين العائدين بعد فترة التوقف الدولي وما إذا كانوا بخير، أفاد أرتيتا: “الأمور جيدة، لقد عادوا جميعًا بشكل جيد وتدربوا جميعًا اليوم”.

اقرأ أيضًا | جوارديولا يؤكد غياب ثلاثي مانشستر سيتي عن مباراة وست هام.. ويحذر هالاند من ووكر

وبشأن لياقة توماس بارتي، أردف: “لا يزال أمامه بضعة أسابيع، لقد تعرض لإصابة عضلية وهو يتحسن بشكل جيد ولكن لا يزال أمامه بضعة أسابيع”.

وفيما يتعلق بمحادثات تجديد عقد أوديجارد، أكد أرتيتا: “إنه قائدنا، إنه لاعب هائل بالنسبة لنا، وهو لاعب مهم حقًا بالنسبة لنا الآن وفي المستقبل”.

وشدد: “نحن سعداء للغاية بوجوده ونريد الاحتفاظ به هنا لفترة طويلة، أنا متفائل دائمًا ولدينا علاقة جيدة معه ومع وكيل أعماله، هناك تقارب، وعندما يتم تأكيد ذلك، سنعلن عنه”.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى