أسامة جلال يكشف تفاصيل استبعاده من قائمة منتخب مصر.. ويصرح: ياسر إبراهيم يستحق التواجد مع الفراعنة

كشف أسامة جلال لاعب فريق بيراميدز، تفاصيل إصابته واستبعاده من قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.




وخرج أسامة جلال من قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس أمم إفريقيا بسبب معاناته من الإصابة، ليقوم روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بضم ياسر إبراهيم مدافع الأهلي بدلا منه.







وقال أسامة جلال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: “الإصابة بدأت في مباراة سيراميكا في السوبر، واستكملت المباراة، بعدها شعرت بألم، بعد 3 أيام الإصابة تحسنت وذهبت لمعسكر منتخب مصر”.

وتابع: “كنت أتأهل أول يوم، في اليوم التالي شعرت بألم وأنا أركض، أجريت أشعة وأظهرت كدمة قوية في الركبة، وستجعلني أغيب 3 أسابيع، وأنا مؤمن بالقضاء والقدر”.

وأردف: “لاعبو المنتخب شاهدوني وأنا خارج من المعسكر وكنت حزينا، جاءتني مجموعة من اللاعبين ودعموني، وكانوا يتمنون أن أستمر ولكن الحمد لله على كل شيء، وياسر إبراهيم يستحق التواجد بالتأكيد، لكن لا أتواصل معه باستمرار”.

مصدر يوضح لـ”بطولات” كواليس حديث فيتوريا مع لاعبي منتخب مصر بعد التعادل مع موزمبيق

وأكمل: “فيتوريا من أحسن المدربين الذين رأيتهم، والجيل الحالي جيد جدًا في كل المراكز، فازوا بكل مباريات التصفيات، وفزنا على بلجيكا وتعادلنا مع الجزائر وديًا، لكن دائمًا في البطولات المجمعة البداية تكون صعبة”.

 واستطرد: “لا يوجد منتخب ضعيف الآن، الكل يتطور، لكن ممكن أننا شعرنا أمام موزمبيق أننا اقتربنا من المكسب، لكن أرى أننا نستطيع أن نفوز على غانا ونتأهل، لو لعبنا بالروح والخوف من الهزيمة سنفوز باللقاء”. 

وأتم: “محمد صلاح شخصية جميلة، ويتحدث مع الجميع، ويتعامل باحتراف وحب ويكون سعيدا بتواجده في المنتخب، ولكن النجم دائمًا يُسلط عليه الضوء في حالة الهزيمة، كما هو الحال في وقت الفوز، لكن أنا أرى أنه يفعل ما عليه بنسبة 100%”.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى