أسعار تذاكر الحفل الأول لأنغام بعد شفائها | بوابة الاخبار


اعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنانة المصرية أنغام، أسعار تذاكر حفلها المقبل، والتي طرحت اليوم الأربعاء 30 نوفمبر، حيث من المقرر أن يقام الحفل يوم 3 فبراير المقبل.

جاء ذلك بعد الإعلان عن خروج الفنانة أنغام من المستشفى خلال ساعات بعد إصابتها بأزمة صحية طارئة استدعت إجراءها عملية جراحية بأحد المستشفيات.

وتنوعت فئات تذاكر حفل أنغام إلى 3 فئات، تبدأ بفئة التذكرة الفضية بقيمة 1250 جنيهًا، ثم الفئة الثانية الذهبية بـ 1550 جنيهًا، والفئة الثالثة وهي تذكرة بلاتينية بقيمة 1850 جنيهًا.

تقدم أنغام خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، أبرزها أغنية حالة خاصة جدا، وأغنيتها الجديدة لوحة باهتة، وأغنية ونفضل نرقص، وغيرها من الأغاني.

ويعد هذا الحفل أول حفل لـ أنغام، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، أدت إلى دخولها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وتدهور حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة، أدت إلى مضاعفات تطلبت حجزها في المستشفى.

وكشف الموسيقار محمد علي سليمان، عن موعد خروج ابنته أنغام من المستشفى، مشيرًا إلى أنها ستغادر اليوم بعد تماثلها للشفاء، مؤكدا أن العديد من الفنانين يزورون أنغام في المستشفى، وآخرهم الفنانة يسرا، وأن ابنته تطمئن الجمهور عليها وتشكرهم على الاهتمام بها، مؤكدًا أن الكشف عن تفاصيل مرضها من قبل الطبيب المعالج لا يزعجهم، مؤكدًا أنهم صادقون مع الجمهور.

وتعرضت الفنانة أنغام لأزمة صحية مؤخرًا، أجرت على إثرها عملية استئصال رحم، بعدما أُصيبت بنزيف شديد، واشتد عليها الألم مرة أخرى، واضطرت للذهاب إلى المستشفى؛ بسبب إصابتها بانسداد معوي جزئي.

ومن جانبه قال الدكتور أكرم العدوي، في وقت سابق المتابع لحالتها الصحية مؤخرًا، في مداخلة هاتفية ببرنامج السفيرة عزيزة، المذاع عبر قناة DMC، إن الفنانة أنغام أصيبت بانسداد جزئي في الأمعاء بعد 8 أيام من العملية، مشيرًا إلي أن هذا الانسداد يمكن أن يرجع لطبيعته مرة أخرى.

تابع العدوي “ان الفنانة انغام عندها وضع يتطلب عمل جراحة نسائية كبيرة شوية، وتم إجراؤها، والحمد لله بدأت تاكل وتشرب، وأثناء العملية طلبت نعملها بواسطة بينج نصفي، لأن في البنج الكلي بيبقي مطالب مننا نحط أنبوب في القصبة الهوائية، ودا ممكن يعمل بعض الخدوش على الأحبال الصوتية، علشان كده هي رفضته”.

وكنا في الجرس نشرنا تفاصيل الحالة الصحية لأنغام قبل تصريحات طبيبها، واكدنا إنها كانت تعاني من وجود أورام ليفية داخل الرحم، وتم استئصال الرحم في بداية الأسبوع الماضي، وظلت لمدة يومين في المستشفى، وغادرت في اليوم الثالث، ثم شعرت بآلالام شديدة عقب عودتها إلى منزلها، وعادت إلى المستشفى مجدداً وظلت يومين آخرين تجري فحوصات وأشعة، وتبين حدوث التصاقات شديدة في الأمعاء الدقيقة وذلك من مضاعفات عملية استئصال الرحم.

اقرأ: إليسا بعد مرض أنغام: يا رب أزمة وتعدي!

والآن تم تركيب جهاز رايل لها، وهناك محاولات طبية كثيفة لمحاولة علاج الالتصاقات دون اللجوء للتدخل الجراحي مرة أخرى، لأنه في حالة عدم استجابتها للعلاج وعدم فك الالتصاقات، سيتم اجراء عملية جراحية ثانية لها.

أسرة الجرس تتمنى الشفاء العاجل للنجمة الكبيرة أنغام وندعو الله أن يمن عليها بالصحة والعافية ودوام السعادة والاستقرار.



رابط المصدر

اترك رد