أعمال سفلية وإغراءات جنسية مقابل إخراج الجن.. تفاصيل سقوط دجال بنها

أعمال سفلية وإغراءات جنسية مقابل إخراج الجن.. تفاصيل سقوط دجال بنها

ذاع صيت الشيخ هلال في أعمال الدجل والشعوذة  بعدد من قري مركز بنها بمحافظة القليوبية حيث كان يذهب اليه العدد من الأشخاص معتقدين أنه يملك العلاج وظل الشيخ هلال يوهم ضحاياه يقدرته على حل المشكلات مقابل الحصول منهم على مبالغ مالية مقابل فك الأعمال أو تصنيع حجاب لهم.
ولم يكتف الشيخ هلال بفك أعمال السحر فقط بل أوهم ضحاياه من السيدات بقدرته على تحقيق حلم الحمل والولادة لبعضهن وعلاجهن لمعرفته بخفايا عالم الجن حيث أنه معالج روحاني مقابل مبالغ مالية وإغراءات جنسية لممارسة الجنس معهن بعد إقناعهن أنهن يلبسهن الجن وهو أمر يحتاج أن يمارس الجنس مع ضحاياه لتخليصهن منه.
ظل الدجال يمارس أعمال النصب والدجل ويستغل المواطنين وضحاياه حتى سقط بعد أن حاول التعدي حنسيا على إحدى السيدات حيث طلب منها 15 ألف جنيه وممارسة الجنس معها حتى تستطيع الحمل بعد أن فقدت الأمل في علاج حالتها طبيا ولكنها نجحت في خداعه وتدبير كمين له حتى سقط في أيدي رجال المباحث ببنها.
واعترف المتهم خلال التحقيقات التى أجريت معه بممارسة الدجل والشعوذة تحت دعوى أنه يعمل معالجا روحانيا بالقرآن وحاول نفي تهمة محاولة التعدي جنسيا على السيدة المبلغة.
وبعرضه على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ووجهت له عدة تهم منها ممارسة الدجل والشعوذة والشروع في التعدي الجنسي على ربة منزل متزوجة، والنصب والاحتيال وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.
وكانت المعلومات السرية لأجهزة الأمن فى القليوبية بقيام دجال بأحد قري مركز بنها بمحافظة القليوبية بممارسة الجنس مع السيدات اللائي يعانين من عدم الإنجاب بحجة أنهن عليهن جن بجانب الاستيلاء على أموالهن مقابل ذلك.
وخلال فحص المعلومات وتحديد شخصية المتهم تلقى مأمور مركز بنها بلاغا من إحدى السيدات قالت فيه إنها تعرفت على دجال بإحدى قرى المركز عن طريق إحدى السيدات بعد أن علمت الأخيرة أنها تعاني من عدم الإنجاب وأقنعتها بالذهاب إلى أحد الدجالين ويدعى الشيخ هلال وقالت إنه شيخ مبروك وسيساعدها على الإنجاب.
وتوصلت تحريات اللواء حاتم حداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية أنه بمناقشة المبلغه قالت إنها متزوجة منذ فترة طويلة وأنها ذهبت للعديد من الأطباء وأكدوا لها أنها لا تعاني من أي أمراض تمنعها من الحمل فتقابلت مع إحدى السيدات في مدينة بنها وأقنعتها أنها تحت تأثير عمل سفلي أعده لها الجن وعليها أن تذهب إلى الشيخ هلال في إحدى القرى مؤكدة لها أنه رجل مبروك.
وأضافت السيدة في أقوالها أنها بالفعل ذهبت إليه ونجح في إقناعها أنها “ملبوسة” بجن وهو السبب في أنها لم تحمل من زوجها مشيرة إلى أنها جلست معه أكثر مرة استطاع خلال هذه المرات أن يحصل منها على مبلغ 12 ألف جنيه بحجة أنه يحاول إخراج الجن من جسدها.
 وفي آخر مره قال لها أن الطريقة الوحيدة لكي يخرج هذا الجن من جسدها هو أن يمارس معها الجنس حتى تستطيع أن تحمل من زوجها.
وأضافت المبلغة أنه بعد أن طلب منها هذا الطلب قال لها عليها أن تحضر 3 آلاف جنيه قبل أن يمارس معها الجنس فشكت في أمره وتوجهت إلى مركز شرطة بنها وقدمت بلاغا ضده.
فيما أجرت أجهزة الأمن كمينا للمتهم حيث تم مراقبة المبلغة أثناء ذهابها للمتهم في المكان المتفق عليه وعقب دخولها المكان داهمت قوة أمنيه المكان وألقى القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.