أغرب 10 فنادق في العالم بالصور

في رحلتنا مع أغرب 10 فنادق في العالم ستحظى بتجربة جديدة وغريبة من نوعها، فغالبًا ما تتمتّع تلك الفنادق بأفكار جنونيّة للغاية وخدمات مميّزة، وغرف نوم مستوحاة من أفكار وأساليب غريبة، وكل ذلك لضمان رحلة مثالية للزوار.

أغرب 10 فنادق في العالم

لا تنتهي قائمة الفنادق الغريبة حول العالم سواء كانت غرابتها في التصميم أو حتى المكان الذي صُممت فيه، ونـظرًا لأنها واحدة من الأماكن التي يعشقها محبو المغامرة والاكتشاف، جمعنا أغرب 10 فنادق في العالم وأكثرها جاذبيّة في السطور التالية:

فندق كاكسلاوتانين (Kakslauttanen Lapland) في فنلندا

يحتل فندق كاكسلاوتانين أعلى قائمة أغرب 10 فنادق في العالم؛ كونه واحدًا من أجمل الفنادق التي يُمكن زيارتها على الإطلاق، حيثُ يقع الفندق شمال فنلندا في دائرة القطب الشمالي في مكانٍ يُعد من أنظف البيئات الموجودة بالعالم، ويأخذ تصميمه شكل الكوخ الزجاجي الحراري الذي يضمن للنزلاء دفئا مثاليا إلى جانب الاستمتاع برؤية العالم الخارجي، والسماء الزرقاء، والشفق الذي يلوّن الأجواء الطبيعيّة الخلابة وكأنها قطعة من السماء في أحضان الغابات الطبيعيّة، كما أنَّه يضمن للنزلاء متعة السباحة وحمامات الساونا والكثير من الخدمات الترفيهيّة المُصممة بأعلى جودة من قِبَل مصممي فنلندا البارعين.

أغرب 10 فنادق في العالم

أغرب 10 فنادق في العالم

منتجع بوسيدون (Poseidon) في فيجي

يُعد منتجع بوسيدون ضمن أغرب 10 فنادق في العالم فهو الأول من نوعهِ؛ نتيجة لموقعه الغريب تحت الماء، إذ يقع في بحيرة فيجي تحت سطح الماء على عمق يصل إلى 40 قدما، وتُقدّر القيمة المالية لزيارته حوالي 15 ألف دولار للشخص الواحد، وبالرغم من سعره الباهظ للغاية إلا أنَّ هُناك الكثير من عشّاق الغوص والمغامرة الذين يعشقون المبيت فيه ولو ليلة واحدة فقط، حيثُ تعكس الغرفة مشهدًا رائعًا وفريدًا من نوعهِ على العالم الخارجي، وسط المياه المليئة بمجموعة ضخمة من الأسماك الملوّنة، إضافةً إلى خدمات الترفيه الأخرى وتقديم أشهى المأكولات.

شاهد أيضًا: أهم معالم السياحة في شرم الشيخ

أغرب 10 فنادق في العالم

أغرب 10 فنادق في العالم

فندق الجبل السحري (Magic Mountain Hotel) في تشيلي

يقع فندق الجبل السحري في تشيلي ويستمد الاسم من شكله وتصميمه المميّز للغاية، حيثُ يظهر الفندق على شكل جبل تُغطيه مجموعة كبيرة من النباتات المُورّقة الخضراء والزهور المُلوّنة، ويعلوه شلال ضخم تنحدر منه المياه في مشهد طبيعي خلّاب لا مثيل له، كما يضمن الفندق لزوّاره مجموعة خدمات ترفيهيّة ممتازة منها أحواض المياه الساخنة، والوجبات الشهيّة، ونوافذ غرف النوم المُطلّة على بركان أرينال، لـذا لا يُعد فندق الجبل السحري ضمن أغرب 10 فنادق في العالم فقط، بل ربما هو أجملها على الإطلاق.

فندق الجبل السحري (Magic Mountain Hotel) في تشيلي

فندق الجبل السحري (Magic Mountain Hotel) في تشيلي

فندق الزرافة مانور (Giraffe Manor) في كينيا

صُمم فندق الزرافة مانو في كينيا من قِبَل الإسكتلندي ديفيد دنكان عام 1932، حيثُ يظهر هذا الفندق البوتيكي الأكثر شهرة في نيروبي مع مجموعة كبيرة من الزرافات الرائعة، إذ يُمكن للنزلاء التصوير معها وتناول الوجبات بجانبها، والمعروف عن الفندق مساحته الشاسعة حيثُ يقع على 12 فدانًا ضمن 140 فدانًا من أراضي نيروبي في كينيا، لهذا السبب يعشقه محبو السفاري والطّبيعة الخلّابة حيثُ يتمتع بواجهة فخمة للغاية وسط الطبيعة الخضراء، إلى جانب تصميمه الداخلي الرائع وقاعة السبا والجيم والغرف المُجهّزة بخدماتٍ ترفيهية مميّزة.

شاهد أيضًا: السياحة العلاجية في مصر.. وأشهر 10 أماكن للاستشفاء بها

فندق الزرافة مانور (Giraffe Manor) في كينيا

فندق الزرافة مانور (Giraffe Manor) في كينيا

فندق آيس هوتيل (Ice Hotel) في السويد

انضمَّ فندق آيس هوتيل في شمال السويد إلى قائمة أغرب 10 فنادق في العالم نظرًا لموقعه وأسلوب تصميمه الفريد من نوعهِ، إذ تم تصميم الفندق في قلب الجليد ليُشبه بيوت الثلج، وبالرغم من موقعه الغريب إلا أنَّ الغرف به مليئة بالدفء والراحة والمتعة، حيثُ تتميّز غرف النزلاء بـأسرّة مريحة للغاية وأكياس نوم حرارية إلى جانب الديكورات والتصميمات الهندسيّة المميّزة للغرفة، والجدير بالذكر أنَّ الغرف مُزوّدة بشاشات التلفاز والواي فاي المجاني وكذلك حمامات الساونا، أمَّا عن الطعام فيقدم الفندق ألذ وأفخم الأطباق ويوّفر موقعه تجربة خاصة لعشاق التزحلق على الجليد والعيش في أحضان الطبيعة، لضمان رحلة مثالية فريدة من نوعها.

فندق آيس هوتيل (Ice Hotel) في السويد

فندق آيس هوتيل (Ice Hotel) في السويد

فندق سالا سيلفرغروف (Sala Silvermine) في السويد

يُعد هذا الفندق الأكثر غرابة من بين الفنادق الأخرى؛ كونه يقع في أحد مناجم الفضة القديمة في سالا وعلى عمق يُقارب 508 أقدام تحت سطح الأرض، حيثُ تحوّل من منجم للتنقيب والبحث عن الفضة إلى منطقة جذب سياحي شهيرة حول العالم.

يضم الفندق غرفا أنيقة مُزوّدة بخدمات ترفيهيّة ممتازة منها الأسرّة الفاخرة والمفروشات والديكورات الفضيّة، إلى جانب قاعة الطعام المُزوّدة بأشهى الأطباق وموقعها الرائع على ضفة بركة للمياه، ونـظرًا لأنَّ وسائل الاتصال لا تعمل تحت الأرض فإن وسيلة الاتصال الوحيدة تكون مع الموظفين بالفندق، الذين يقفون دائمًا تحت الطلب وعلى استعداد دائم طوال فترة الإقامة.

فندق سالا سيلفرغروف (Sala Silvermine) في السويد

فندق سالا سيلفرغروف (Sala Silvermine) في السويد

فندق (V8) أو فندق السيارات في ألمانيا

تم افتتاح هذا الفندق في ألمانيا حديثًا عام 2018 وظهر بلمسةٍ كلاسيكية مُذهلة، ليكون واحدًا من أغرب 10 فنادق في العالم بفضل تصميمه وفكرته المختلفة تمامًا عن الفنادق الأخرى، حيثُ يضم الفندق مجموعة غرف تجمع كل ما يخص عالم السيارات من رسوم وصور فوتوغرافية إلى قطع غيار أصلية، حتى إنَّ هُناك بعض الغرف المُصممة على هيئة كراجات سيارات، فضلًا عن الأسرّة التي تُشبه هياكل السيارات من الداخل، لـهذا السبب يُعتبر الفندق هو الخيار الأمثل لعشاق عالم السيارات.

فندق (V8) أو فندق السيارات في ألمانيا

فندق (V8) أو فندق السيارات في ألمانيا

فندق أشير كليف (Ascher Cliff) في سويسرا

هل تخيلت يومًا أنَّه يُمكنك قضاء ليلة واحدة مُعلقًا بين السماء والأرض؟ نعم هذا ما يقدمه فندق أشير كليف لزائريه، حيثُ صُمم الفندق لمحبي الاختلاف والطبيعة في قلب الجبل في مكانٍ شديد الانحدار لذا قدْ لا يكون مُناسبًا لضعاف القلوب، حيثُ يُمكن الوصول إليه بواسطة التلفريك.

أمَّا عن تصميمه الداخلي فهو راقٍ بشكلٍ مختلف مع مجموعة خدمات ترفيهيّة وإطلالات خلّابة على الطبيعة، وربما لا يوجد أفضل من تلك التجربة المثيرة بعيدًا عن صخب المدينة، بشرط أن يكون قلبك قويًا.

شاهد أيضًا: 10 أماكن مذهلة تكشف عن سحر أمريكا اللاتينية

فندق اشير كليف (Ascher Cliff) في سويسرا

فندق اشير كليف (Ascher Cliff) في سويسرا

فندق أدرير أميلال في مصر

بعيدًا عن ضجيج وصخب المدينة، في مكانٍ هادئ على أضواء الشموع في واحة سيوة بمصر، يأتي فندق أدرير أميلال المُذهل، والذي اشتهر بتصميمه الغريب والفريد من نوعهِ فلا توجد كهرباء ولا حتى هواتف محمولة فقط يعتمد الأمر على الشموع والفوانيس المُضيئة، نعم هكذا تم تصميم فندق أدرير أميلال في مصر مُزوّدًا بـ40 غرفة مصنوعة من الصخور الصلبة والملح والنخيل، كما يوّفر لضيوفه مجموعة من الأنشطة المُمتعة، مثل ركوب الخيل وجلسات التدليك وأخيرًا تقديم أشهى الأطباق المصرية اللذيذة.

فندق أدرير أميلال في مصر

فندق أدرير أميلال في مصر

فندق (Karostas Cietums) فى لاتفيا

ينضم هذا الفندق إلى قائمة أغرب 10 فنادق في العالم إن لم يكن أغربها على الإطلاق، حيثُ يُعرف الفندق بـ «فندق الليالي المرعبة» لأنَّه كان سجنًا قديمًا في روسيا، من ثم تحوّلَ إلى فندق لاستقبال زائريه من مختلف بقاع العالم ولكن بنفس قيود السجن، فيُمكن تقييد أيدي النزلاء وتجريدهم من ممتلكاتهم الخاصة وترك الماء وبعض كسرات الخبز فقط في الحجرة، ويُقال أيضًا إنَّه مسكون بالأشباح حيثُ سمع الكثير من النزلاء أصواتًا غريبة ومخيفة ليلًا.

فندق (Karostas Cietums) فى لاتفيا

فندق (Karostas Cietums) فى لاتفيا

وهكذا انتهت قائمتنا لـ أغرب 10 فنادق في العالم، حيثُ تعرفنا على أكثر الفنادق غرابة سواء من ناحية التصميم والفكرة، أو المكان المُقامة فيه وسط الجبال أو تحت أعماق الأرض.

الكاتب
  • كاتبة ومحررة محتوى بدأت أول كتاباتي في عام 2016، أعشق التطلّع والكتابة في المجال الأدبي خاصًة الشعر والقصص وكل ما يخص المرأة، استطيع إثراء المحتوى العربي بكتابات إبداعية في شتى المجالات المختلفة وينبُع عني محتوى حصري إبداعي قيم.

طالع المصدر الأصلي من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى