أنواع خدمات جيتور ما بعد البيع في السعودية من خلال الوكيل شركة التوريدات الوطنية

المربع نت – في ظل الصعود القوي للعلامات الصينية، يظل السؤال الأكثر تكرارا حول توفر خدمات ما بعد البيع من الوكيل، وفي السطور التالية نتطرق إلى خدمات ما بعد البيع التي تقدمها جيتور لعملائها في المملكة من قبل الوكيل الرسمي شركة التوريدات الوطنية.

الوصول السريع للمحتوى

الالتزام بمقتضيات الضمان

خدمات جيتور, المربع نت

يلتزم وكيل جيتور بضمان العيوب المصنعية عن مدة 5 سنوات أو 150 ألف كم أيهما أسبق للمالك من الأفراد، ولمدة 6 سنوات غير محدودة الكيلومتر على جيتور داشينج، وهذا الضمان على كامل السيارة عدا الأجزاء والقطع المحدد لها ضمان خاص، مثل ضمان الطلاء 3 سنوات أو 60 ألف كم، ويحق للمالك الأول الحصول على ضمان 10 سنوات أو 1 مليون كم على المحرك.

اقرأ أيضا: تفاصيل ضمان جيتور في السعودية.. أفضل ضمان على المحرك

توفير قطع الغيار الأصلية

خدمات جيتور, المربع نت

تلتزم شركة التوريدات الوطنية بتوفير قطع غيار سيارات جيتور الأصلية، بداية من الفلاتر التي تضمن جودة هواء المقصورة إلى التي تضمن عمل المحرك بأعلى قوة وفلتر الزيت إلى الأجزاء والقطع القابلة للتغيير بما في ذلك نظام المكابح الذي يشتمل على المضخة والفحمات والهوب والكليبر، إلى جانب والعديد من قطع الغيار الأخرى التي يمكنك معرفة توفرها بالتواصل مع الوكيل.

خدمة السمكرة والدهان

خدمات جيتور, المربع نت

من خدمات وكيل جيتور، شركة التوريدات الوطنية، خدمة السمكرة والدهان، حيث توفر دهان “جلازوريت 90 لاين ” المائي عالي الجودة الذي يعد من الأفضل في الأسواق، كما توفر قطع غيار التصادم الأصلية للسمكرة التي تضمن عودة السيارة إلى حالتها الأصلية بعد الحوادث – لا قدر الله.

كيف تستفيد من خدمات جيتور ما بعد البيع في السعودية؟

موقع الوكيل الرسمي، شركة التوريدات الوطنية، يقدم نموذج لطلب الخدمة على الإنترنت، من خلال هذه الصفحة: اضغط هنا.

المصدر

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى