أودي تطلق نسخة جديدة من السيارات RS6 Avant وRS7



10:28 ص


الأحد 04 ديسمبر 2022

إنجولشتات – (د ب أ):

أعلنت شركة أودي عن إطلاق نسخة Performance الجديدة من السيارات RS6 Avant وRS7، وتمتاز النسخة الجديدة بالمزيد من القوة ومعدلات الأداء.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الإصدار Performance الجديد يوفر زيادة في الأداء مقدارها ٣٠ حصان/٥٠ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، لتصل القوة التي يولدها المحرك المكون من ثمان أسطوانات إلى ٦٣٠ حصان/٨٥٠ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وتتسارع السيارة بفعل هذه القوة في أحسن الأحوال من الثبات إلى ١٠٠ كلم/س في ٤ر٣ ثانية، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى ٢٨٠ كلم/س وذلك بشكل قياسي.

وتشتمل باقة التجهيزات القياسية على عجلات مسبوكة من الألومنيوم قياس ٢١ بوصة، كما تقدم باقة التجهيزات الاختيارية عجلات مصنوعة من معدن خفيف قياس ٢٢ بوصة.

ويمكن الاختيار من بين 16 لونا خارجيا، بما في ذلك الألوان المنضمة للمرة الأولى مثل الأزرق Ascari المعدني والفضي Tau المطفأ والمعدني، وتتميز السيارة من خلال اللون الرمادي المطفأ على مكونات تصميمية مثل المرايا الخارجية والاسبويلر الأمامي وطاقم العتبات الجانبية وقضبان السقف.

وتتميز المقصورة الداخلية من خلال توسعة باقة RS-Design باللون الأزرق إضافة إلى الرمادي والأحمر، فضلا عن شريط صعود من إضاءة LED في الباب الأمامي لعكس اسم النسخة على أرضية الطريق.



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.