أول تعليق لـ الملك تشارلز بعد اصابته بمرض السرطان

أعلن قصر باكنغهام في وقت سابق عن إصابة ملك بريطانيا الملك تشارلز الثالث بمرض السرطان في بداية الشهر الحالي حيث أكّدوا بانه بدا الخضوع للعلاج من المرض، ولم يتم الكشف عن مكان المرض او درجته.

أول تعليق لـ الملك تشارلز بعد اصابته بالسرطان
 

وبهذا الخصوص أصدر ملك بريطانيا بيانًا رسميًا وهو الأول منذ الإعلان عن إصابته بمرض السرطان، حيث كان هذا التعليق الأول له بعد اصابته حيث عبّر فيه عن امتنانه لكل من طلب الشفاء له بعد اصابته بالمرض.

وقال ملك بريطانيا  في بيانه: “أريد أن اعبّر عن خالص شكري وامتناني بسبب وصول العديد من رسائل الدعم والتمنيات الطيّبة التي تلقيّتها منكم خلال الأيام الماضية”.

وجاء الظهور الأول لملك بريطانيا بعد اصابته الإعلان عن مرضه لحظة مغادرته مقرّه قرب قصر باكنغهام حيث التقطته عدسات الكاميرا في السيارة رفقة زوحته كاميلا.


 

وأثارت الحالة الصحية للملك حالة من الجدل والقلق في الشارع البريطاني، لا سيما بعد انتشار انباء عن تولي ابنه الأكبر وولي العهد الأمير ويليام مسؤوليات ملكية، بالإضافة إلى وصول الأمير هاري الابن الأصغر له من الولايات المتحدة لزيارته بعد مكالمة هاتفية منه.

وجاءت الوعكة الصحية للملك بالتزامن مع تعرض أميرة ويلز وزوجة الأمير ويليام كيت ميدلتون لوعكة صحية واضطرارها إجراء عملية جراحية في البطن أثارت أيضًا بسببها القلق في الشارع البريطاني.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى