إطلالات المشاهير في اليوم الثاني من كأس السعودية

تألق المشاهير بإطلالات تراثية ملفوفة بملامح الجمال والرقي من وحي أبرز رموز الثقافة السعودية والتي جمعت ما بين الأناقة والأصالة والتراث الجميل معا، حيث خطفت أهم مدونات الموضة والنجمات الأنظار خلال إطلالتهن خلال فعاليات النسخة الخامسة لهذا العام من كأس السعودية للفروسية 2024 ، والذي أقيم على مدى يومين متتاليين، ومن تلك الإطلالات اخترنا لكم أجمل إطلالات المشاهير في اليوم الثاني من فعاليات كأس السعودية. حيث شهدت فعاليات “كأس السعودية 2024” لسباقات الخيل حضورا بارزا لأبرز المشاهير السعوديين فإليكم أجمل إطلالات الليلة الماضية.

إطلالات المشاهير في اليوم الثاني من كأس السعودية

إطلالة محتشمة راقية لعذاري صالح

اختارت المدونة السعودية الشهيرة وخبيرة التجميل “عذاري صالح” إطلالتها لليلة الثانية من فعاليات كأس الفروسية من أزياء العلامة السعودية (Jubb) والتي يعمل وراء تصاميمها المصمم الخاص بالعلامة “يوسف بن عفاش”، وتميز التصميم الذي اعتمدته عذاري بالأناقة والرقي، حيث اعتمدت إطلالة مؤلفة من جزئين، الأول كان فستان “أورجانزا” وساتان حريري مميز باللون الأبيض وقد تميز التصميم مع الأكمام التي انسدلت بجاذبية وأناقة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية، كما ارتدت فوق الفستان موديل عباءة راقية بتصميم علوي يشبه تفاصيل الـ”بليزر” الرجالي باللون البني الفاتح.

إطلالة حنين المنصور


اختارت الفنانة السعودية “حنين المنصور” إطلالة راقية بتفاصيل تراثية أنيقة من أعمال المصممة “هدى بامعروف” صاحبة علامة (HUDA BAMAROUF) ، وجاءت إطلالتها كاملة موحدة باللون الأسود الملكي، وتميزت باللمسات التراثية الإبداعية الدقيقة في تفاصيلها التي زينت أطراف الأكمام والحاشية ومنطقة الخصر وأطراف طرحة الرأس وكانت الإطلالة كاملة من المخمل، الساتان، الأورجانزا السوداء. ، وهو تصميم مستوحى من الملابس التراثية السعودية بطريقة عصرية لافتة.

إطلالة سارة الودعاني في اليوم الثاني

أطلت المؤثرة وخبيرة التجميل السعودية “سارا الودعاني” في اليوم الثاني من فعاليات كأس السعودية بإطلالة أنيقة مستوحاة من رموز التراث السعودي، والتي اختارتها من تصميم علامة (D E R Z A BY MADHAWI & ALJAWHRAH ALMANSOUR) ، وتميزت إطلالتها وخصوصا الشال بالعبارات التي طرزت عليه وهي: (يوم كل تخلى عن خويه خليت الاجرب لي خوي مباري) والتي كتبها الإمام تركي باستخدام السيف الأجرب، أما “القرش” فهو “شيفرة” العلامة وهو مستوحى من أول عملة معدنية أصدرها الملك عبد العزيز عندما أسس المملكة العربية السعودية.

إطلالة رهف الحربي أنثوية ورقيقة


أطلت عارضة الأزياء السعودية الشابة رهف الحربي خلال حضورها فعاليات اليوم الثاني من كأس السعودية بدورته الخامسة للعام 2024، بفستان مميز من تصميم علامة (Haiba by Haya AlBohairy) بإطلالة بلون بيج فاتح، حيث تميز الفستان بتصميمه الأنيق مع الكسرات ثلاثية الأبعاد على كامل طول الفستان بقماش المخمل المكسور اللامع مع الوشاح الذي انسدل من أعلى الكتفين على طول الفستان بالقماش ال”بليسيه” الناعم.

 

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى