ابنة النجم “بين أفليك” بإطلالة غريبة.. والجمهور يتساءل عن ميولها الجنسية

أثارت ابنة النجم العالمي “بين أفليك” من طليقته الفنانة  “جينيفر غارنر” الكثير من الجدل والتساؤلات بسبب اللوك الذي اعتمدته في الفترة الأخيرة.

ابنة بين أفليك وجينيفر غارنر تثير الجدل
 

وبهذا الخصوص رصدت كاميرات الصحافة ابنة النجم العالمي والتي تدعى سيرافينا بإطلالة غريبة في أحدى شوارع نيويورك بينما كانت رفقة والدها .

وظهرت سيرافينا وقد حلقت شعرها بشكل كامل حتى بدت كالأولاد كما اعتمدت اللون الوردي لما تبقى من  شعرها، أما بالنسبة للـملابس فقد اختارت اطلالة ذكورية، حيث ارتدت  تيشيرت برسومات مع قميص كاروهات فضفاض بالإضافة الى شورت كحلي.

وانتقل الجمهور للتعليق على صورة ابنة النجم العالمي وراج  العديد منهم للحديث عن طبيعة ميولها الجنسية في إشارة إلى إطلالاتها الذكورية.


 بن أفليك يرفض الإجابة على سؤال حول علاقته بـ بريتني سبيرز

وعلى صعيد مختلف رفض النجم العالمي مؤخرًا الإجابة عن سؤال حول القبلة الرومانسية التي جمعته بالنجمة العالمية المثيرة للجدل بريتني سبيرز قبل سنوات طويلة، بعد منشور شاركته الأخيرة تحدثت فيه عن الأمر ثم عادت وحذفته لاحقًا تجنبًا لأي مشاكل.

والجدير بالذكر ان الكثير من الأشخاص ربطوا الفترة التي حدثت بها القبلة بعلاقته بالفنانة جينفير لوبيز التي كان قد ارتبط بها قبل سنوات طويلة وانفصلا لاحقًا حتى ان تساءل فيما اذا كانت سبيرز سبب هذا الانفصال.

يُشار إلى ان أفليك حاليًا متزوج من جينفير لوبيز بعد سنوات من انقطاع علاقتهما.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى