اتحاد الكرة يرد على انتقادات إقامة نهائي كأس مصر في السعودية

تحدث وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم عن إقامة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهليي والزمالك في السعودية، وحقيقة رفض حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر خوض الدورة الودية بالإمارات مارس المقبل.




وقال العطار في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “استضافة السعودية لنهائي كأس مصر مؤشر جيد لامتلاكنا منتج جيد جعل الإخوة في دول الخليج يطلبون استضافة تلك المباراة”.







وأضاف: “الآن السوبر في الإمارات والكأس في السعودية، وهذا مؤشر لمنتجنا، لأننا نجلد أنفسنا كثيرًا، أتمنى أن ننظر لأنفسنا بشكل أفضل”.

تركي آل الشيخ: نهائي كأس مصر سيكون حدثًا تاريخيًا.. وأتمنى فوز الأهلي على الزمالك

وتابع: “جهاز منتخب مصر لم يكتمل، حيث أن حسام حسن لم يكن متواجدًا اليومين الماضيين بسبب سفره إلى كوت ديفوار، وتناقش خلال الرحلة مع جمال علام في باقي تفاصيل الجهاز المعاون، والأمر متروك له تمامًا، واليوم ستعقد جلسة لوضع الرتوش الأخيرة قبل الإعلان رسميًا الأربعاء”.

وواصل: “فيتوريا أبدى مرونة في جدولة الشرط الجزائي، وسنوقع على عقد غدًا وسننفذه، أنهينا الأمور بشكل محترف، وسيتم دفع الشرط الجزائي على 4 أقساط”.

واستكمل: “الجهاز الطبي مستمر مع منتخب مصر، محمد أبو العلا جلس مع حسام حسن والتقت الرؤى ووجوده صمام أمان للجهاز الفني واللاعبين”.

وعاد العطار للحديث عن إقامة نهائي كأس مصر في السعودية: “لا نخترع أمورًا جديدة، وتوجد مباريات نهائية في أوروبا تُلعب في دولة أخرى، لكننا بدأنا ننظر لمنتجنا بشكل أفضل، وننظر لجماهيرنا خارج مصر أن تستمتع وترى نجومها، ويوجد عائد مادي جيد في حدود 2 مليون دولار، بخلاف جوائز الفريقين، واستضافة كاملة للفريقين شاملة الطيران ومصروفات على المباراة، هذا فكر تسويقي جديد يُنفذ”.

واستطرد: “الناس تقلل من القيمة المالية التي سنحصل عليها نظير سعر مباراة كأس مصر، رغم أن هذا يحدث لأول مرة”.

وكشف: “منتخب مصر سيشارك في الدورة الودية في الإمارات وحسام حسن لم يعترض”.

صالح جمعة: شقيقي عبد الله خرج من الزمالك بشكل مهين.. وتعرض للخيانة

وأشار: “طلب تأجيل مباراة الزمالك والإسماعيلي يخص رابطة الأندية، ونحن نسير معهم بشكل متوازي”.

وأتم معلقًا على حقيقة الإرسال للاتحاد الدولي لكرة الدولي من أجل تحمل راتب محمد الشناوي بسبب إصابته مع المنتخب: “توجد لوائح تُنظم هذه الأمور، ونأخذ الإجراء بشكل طبيعي، اللائحة تقول إن هناك تعويضات تعود للنادي بعد إصابة لاعب مع المنتخب، على حسب فترة الإصابة”.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى