اتحاد وكالات الأنباء العربية فانا يكرم المدير العام السابق لـكونا الشيخ مبارك الدعيج

[ad_1]

كرّم اتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) المدير العام السابق لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج الإبراهيم الصباح.
جاء ذلك في افتتاح أعمال المؤتمر الـ 48 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) التي انطلقت اليوم في العاصمة السعودية الرياض.

وأكد الشيخ مبارك الدعيج في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش الحفل أن هذا التكريم ما هو إلا تكريم لـ(كونا) والعاملين فيها الذين بذلوا الجهود الكبيرة في رفع اسم الوكالة وبناء نجاحاتها.

وأعرب الشيخ مبارك عن الشكر للقائمين على اتحاد (فانا) على هذه اللفتة الكريمة التي تدفع الآخرين للعمل والاجتهاد لأن تكون مؤسساتنا الاعلامية على قدر المسؤولية ومواكبة للأحداث بمهنية واحترافية تحقق أهدافها المرجوة.

كما كرمت (فانا) في الحفل وزير الدولة لشؤون الاعلام الأردني فيصل الشبول ورئيس وكالة الأنباء السعودية السابق عبدالله الحسين والمدير العام ورئيس تحرير وكالة الأنباء العمانية السابق د.محمد العريمي وأمين عام اتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) الدكتور فريد ايار.
فيما كرمت (فانا) الصورة الفائزة بجائزة أحسن صورة لعام 2021 لمصور ومراسل وكالة الأنباء السعودية محمد الشريف، بينما حجبت جائزة افضل تقرير لهذا العام لعدم استيفاء المشاركات شروط الجائزة.

من جهتها، كرمت وكالة الأنباء السعودية نائب الرئيس السابق فيها السعودي أحمد العوض.

وقد ترأس وفد (كونا) في المؤتمر المدير العام للوكالة بالتكليف طلال الكندري ورافقه مدير ادارة التسويق والعلاقات العامة في (كونا) عصام الرويح.

ومن المقرر أن يختتم المؤتمر الـ48 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) أعماله يوم غد الأربعاء.



[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى