استون مارتن فانتاج 2025 تكشف عن شكلها الجديد وتُعلن عن قوتها

بعد العديد من التشويقات الرسمية ظهرت سيارة استون مارتن فانتاج 2025 المجددة بشكل رسمي على الانترنت ، لنعرفكم اليوم على أجدد سيارات استون مارتن 2025 .

تصنع شركة استون مارتن ( Aston Martin ) سيارة فانتاج ( Vantage ) منذ 74 عاماً . تم طرح الجيل الحالي من سيارة جي تي ذات البابين للبيع منذ عام 2018 ، وبعد ست سنوات من طرحها في السوق ، حصلت على تحديث هائل سنعرفكم عليها اليوم .

نحن نتحدث عن سيارة فيس لفت مجددة ، ولكنها مليئة بالأشياء الميكانيكية التي تهتم بها بالفعل ، من ضمنها أعمدة كامات جديدة ، و تروس معدلة ، وتعديلات هيكلية ، هذا النوع من الأشياء .

صور سيارة استون مارتن فانتاج 2025 :

النتيجة النهائية من التغييرات التي حصلت عليها سيارة 2025 الرياضية الخارقة الانجليزية مثيرة للإعجاب بشكل طبيعي ، حيث ينتج محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو من صنع شركة مرسيدس بنز الذي تعتمد عليه سيارات فانتاج على قوة 656 حصان ( 665 حصان أوروبي PS ) ، مما يجعل السيارة الجديدة أقوى بمقدار 153 حصان مقارنة بالسيارة القديمة . تمت إضافة ما مجموعه ثلاثة مبادلات حرارية جديدة لإدارة درجة حرارة هواء التبريد والتيربو . مبرد الزيت أكبر أيضاً .

يتم دعم محرك AMG V8 بواسطة قير اوتوماتيك ZF من 8 سرعات ، والذي يرسل القوة إلى العجلات الخلفية عبر نظام تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق .

تتسارع سيارة الدفع الخلفي الجديدة من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 3,4 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم/س ( 202 ميل/س ) .

إن سيارة فانتاج الجديدة ، مثل السيارة القديمة ، ملتصقة ببعضها البعض ، في عالم السيارات يسمون هذا بالترابط ، وتسمح طبيعة العملية ببعض المرونة في بناء الهيكل ، وهو ما قررت استون مارتن الاستفادة منه . حصلت سيارة استون مارتن فانتاج 2025 الجديدة على هيكل سفلي منقح يضيف صلابة الالتوائية . قامت الشركة أيضاً بإعادة وضع أحد الأعضاء المتقاطعة الأمامية الأساسية ، مما يزيد من صلابة نقاط تثبيت نظام التعليق ويحسن الشعور بالتوجيه .

قد يهمك : سيارة استون مارتن فانتاج AMR تمتلك أول محرك AMG مع قير عادي

صور استون مارتن فانتاج 2025

كما تم تحسين صلابة الشاصي من خلال مجموعة متنوعة من التغييرات، والتي تمكن مخمدات Bilstein DTX الجديدة المتكيفة من توفير أداء أفضل عند قيادة السيارة ، وتصر استون مارتن على وجود اختلاف ملموسة خلف عجلة القيادة بين الإعدادات الجديدة والقديمة .

نظام الكبح المتوفر في سيارة استون مارتن فانتاج 2025 فولاذية مقاس 400 ملم في الأمام مع 6 مكابس و مقاس 360 ملم مع 4 مكابس في الخلف . ويمكن طلب بريكات كاربون سيراميك اختيارية والتي تساهم بتقليل وزن السيارة بمقدار 27 كيلوغرام ( 60 رطل ) .

استون مارتن فانتاج 2025

هناك المزيد من التغييرات التي يتوجب الحديث عنها حيث أصبحت سيارة 2025 أعرض بمقدار إنش واحد من السيارة السابقة وقد تم إعادة تشكيل ألواح الهيكل بشكل كبير ، إنها سيارة جي تي ذات بابين مع محرك أمامي ونظام دفع خلفي .

كراسي استون مارتن فانتاج 2025

مازال الوقت مبكر جداً على معرفة سعر أجدد سيارات استون مارتن 2025 .

شاهد تحدي راس بـ راس بين استون مارتن DBX 707 و لامبورجيني اوروس

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى