اكتشف سيارات ماركوس راشفورد هدّاف إنجلترا في كأس العالم 2022


بوابة الاخبار – تأتي سيارات ماركوس راشفورد لاعب منتخب إنجلترا على نحو يتماشى مع قيمته كلاعب كرة قدم مُحترف، وهذا بالإضافة إلى نجاح اللاعب خلال الفترة الحالية في صُنع بصمة قوية عند مُفضلي كرة القدم بما جعل العديد من الأفراد مهتمين بمتابعة أخباره، وعلى وجه الخصوص مع مشاركته ضمن المنتخب الإنجليزي في بطولة كأس العالم قطر 2022.

الوصول السريع للمحتوى

سيارات ماركوس راشفورد

تحرص فئة كثيرة من الجمهور على معرفة سيارات لاعبي كرة القدم، وهذا الحرص يكون من جانب متابعة أخبار النجوم بشكل عام وقد يزداد لدى الأفراد من مُحبي عالم السيارات، ويتضح بالحديث عن أبرز اللاعبين أنهم يمتلكون الإنتاج الفاخر بما تسمح لهم قيمتهم التسويقية، وهو ما ينطبق في سيارات ماركوس راشفورد لاعب منتخب إنجلترا.

يُعد راشفورد واحداً من المتألقين في فريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبجانب أيضاً التألق مع منتخب بلاده وفي هذا الإطار يتبيّن مع الرجوع إلى إحصائيات اللاعب، قيامه بتسجيل هدف خلال أول ظهور دولي مع إنجلترا خلال شهر مايو في عام 2016، ومع اجتهاد اللاعب تمكن من تحقيق ثروته التي بلغت 25 مليون دولار أمريكي، بما انعكس على سيارات ماركوس راشفورد بكونها فخمة.

سيارات ماركوس راشفورد, المربع نت

ما هي سيارات ماركوس راشفورد؟

يهتم النجم الإنجليزي باقتناء سيارات تساعده في قيادته مع التمتع بمستوى من الرفاهية، وهذا الأمر ينتشر في قطاع السيارات حيث يسعى كل فرد نحو الحصول على سيارة بمواصفات مُعينة بما يتناسب مع طبيعة الاستخدام والاحتياجات، وجاءت اختيارات راشفورد بالاعتماد على شركة مرسيدس من خلال سيارتين وبالإضافة إلى سيارة من شركة لاندروفر، ويُمكن الإشارة إلى سيارات ماركوس راشفورد على النحو التالي:

  • سيارة مرسيدس بنز G63 AMG
  • سيارة مرسيدس بنز A45 AMG
  • سيارة رنج روفر Velar

سيارات ماركوس راشفورد, المربع نت

سيارة مرسيدس بنز G63 AMG

جاء اختيار اللاعب على سيارة بتوقيع مرسيدس الألمانية وهي من ضمن الشركات ذات الحضور الجيد في إنتاج السيارات، ولذلك يحرص العديد من لاعبي كرة القدم على اقتناء سيارة من تصنيعها، وعلى وجه الخصوص انضمت مرسيدس بنز G63 AMG إلى سيارات ماركوس راشفورد حيث تمت مشاهدته لأكثر من مرة بها.

إن سيارة مرسيدس بنز G63 AMG لديها إمكانيات توفر لمالكها بعض المميزات وهي تأتي بمحرك تيربو من 8 أسطوانات “V8” وبسعة 4.0 لتر، ويعمل هذا المحرك على توليد قوة 577 حصان مع عزم دوران يبلغ 850 نيوتن. متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات.

وتتسارع السيارة من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية تبلغ 4.5 ثوانٍ، فيما تبلغ سرعتها القصوى 220كم/س، وبسعر 160,000 دولار أمريكي.

سيارات ماركوس راشفورد, المربع نت

سيارة مرسيدس بنز A45 AMG

وقع اختيار لاعب منتخب إنجلترا على سيارة أخرى من شركة مرسيدس الألمانية وهي سيارة مرسيدس بنز A45 AMG، وجاءت أيضاً لكي تسير على نفس الطريق السابق بما يدعم تحسين تجربة القيادة وهذا هو السائد بين لاعبي كرة القدم فيما يتعلق بتفضيل التنويع والتغيير في سياراتهم.

تأتي مرسيدس بنز A45 AMG بمحرك تيربو يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، وتنتج من خلال هذا المحرك قوة 415 حصان مع عزم دوران يبلغ 500 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات.

وتتسارع السيارة من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية قدرها 3.9 ثوانٍ، وهي بسرعة قصوى 270كم/ س، وجاءت بقائمة سيارات ماركوس راشفورد بسعر 58,670 دولار أمريكي.

سيارات ماركوس راشفورد, المربع نت

سيارة رنج روفر Velar

هنا التوجه ناحية الشركات البريطانية حيث الاعتماد على شركة لاندروفر وهي من الشركات الشهيرة في السيارات، وقام ماركوس راشفورد بالحصول على سيارة لاندروفر رنج روفر فيلار، وهي من ضمن تصنيف الاس يو في وبالعودة إلى تاريخها يتضح الكشف عنها خلال عام 2017 في لندن.

تعتمد السيارة على محرك تيربو يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر ويعمل على توليد قوة 201 حصان مع عزم دوران يبلغ 430 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات.

وتتسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال 8.2 ثوانٍ وفيما يرتبط بالسرعة القصوى فهي 210كم/س، وانضمت إلى سيارات ماركوس راشفورد بسعر 60,300 دولار أمريكي.

سيارات ماركوس راشفورد, المربع نت

نبذة عن ماركوس راشفورد

وبعد عرض سيارات ماركوس راشفورد لاعب منتخب إنجلترا نُشير بشكل مُختصر عن حياته، حيث وُلد النجم الإنجليزي في يوم 31 من شهر أكتوبر خلال عام 1997، ونشأ لكي يتم تجهيزه كلاعب كرة قدم على درجة عالية من الاحتراف عبر انضمامه إلى فريق مانشستر يونايتد وهو بسن 7 سنوات.

نجح راشفورد في استغلال فرصة الظهور مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد وقام بتسجيل هدفين مع أول ظهور له خلال مواجهة فريق ميتييلاند في  الدوري الأوروبي خلال شهر فبراير من عام 2016، وبالوقت الحالي مع مشاركته في صفوف المنتخب الإنجليزي في مونديال قطر 2022 نجح مع ختام دور المجموعات في أن يصبح هدّاف المنتخب بتسجيله ثلاثة أهداف.

سيارات ماركوس راشفورد, المربع نت

منتخب إنجلترا في كأس العالم قطر 2022

تمكن المنتخب الإنجليزي من عبور دور المجموعات من خلال تحقيق الانتصار على منتخب إيران بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين، وبعد ذلك تعادل سلبياً مع المنتخب الأمريكي، ثم نجح في الفوز على منتخب ويلز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وبهذه النتائج السابقة أصبحت إنجلترا بصدارة المجموعة عبر الحصول على سبع نقاط، ويليها منتخب أمريكا بعدد خمس نقاط، ومن أجل استكمال المشوار يلتقي اليوم منتخب إنجلترا مع منتخب السنغال.

اقرأ أيضاً: ما هي سيارات نوير لاعب منتخب ألمانيا؟ مع واقعة سائق الأجرة

المصادر

موقع الدوري الإنجليزي

موقع Autobizz

موقع Ultimatespecs



رابط المصدر

اترك رد