“الأعلى للثقافة”: فتح باب التقدم لدوائر الإبداع لأهالي محافظة السويس



10:28 م


الإثنين 21 نوفمبر 2022

القاهرة- (أ ش أ):

قال المجلس الأعلى للثقافة، إنه تم فتح باب التقدم لدوائر الإبداع Creative Circles2 لأهالي محافظة السويس، وذلك بالشراكة مع اتحاد المعاهد الثقافية الأوروبية اليونيك EUNIC Egypt.

وأوضح المجلس في بيان اليوم الأثنين، أن دوائر الإبداع هي حاضنة لعدد من المشاريع الثقافية الصغيرة لشباب الأقاليم من القطاعين الحكومي وغير الحكومى، وتعمل على تقديم الدعم التدريبي في مجال الإدارة الثقافية للعاملين بالمجال الثقافي.

وأضاف أن الحاضنة تمنح أيضًا في مرحلتها الأخيرة الدعم المالي والفني للمشروعات الأكثر ابتكارًا واكتمالًا وفقًا لضوابط ومحددات معلنة، وتستهدف الدوائر مديري الفنون وأصحاب المبادرات والمشاريع الثقافية من الشباب في وزارة الثقافة والقطاع المستقل/الأهلي.

وأكد المجلس، أنه من شروط التقدم أن يكون أحد العاملين بالقطاع الثقافي (حكومي – أهلي)، أن يكون من قاطني مدينة السويس، وألا يقل عمر المتقدم عن 18 عامًا، وأن يكون لديه فكرة مبتكرة يرغب في العمل على تطويرها وتحويلها لمشروع.

وأوضح ضرورة وضوح الفكرة وجديتها، وأن يعكس المشروع منهجية جديدة وخلاقة ومبتكرة في تحقيق أهدافه، أن يكون لدي المتقدم خطة للتطبيق الفعال، أن تكون النتائج المتوقعة من المشروع مؤثرة ووجود جدوى اجتماعية أو اقتصادية أو بيئية من تنفيذ المشروع.

ولفت المجلس إلى أنه من يريد التقديم ملء الاستمارة الإكترونية من خلال الرابط التالي: اضغط هنا ، ولمتابعة المزيد من التفاصيل عن البرنامج التدريبي يمكنكم التواصل معانا من خلال البريد الإلكتروني: اضغط هنا ، أو من خلال صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) اضغط هنا



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.