الإماراتي راشد الظاهري يصل منصة تتويج الجولة الافتتاحية من “فورمولا 4 الإمارات”

شهدت حلبة “مرسى ياس” خلال عطلة نهاية الأسبوع عرضاً مذهلاً للمواهب في الجولة الافتتاحية من بطولة “فورمولا 4 الإمارات” لعام 2024، وتضمن ذلك أداءً استثنائياً للمتسابق الإماراتي راشد الظاهري البالغ من العمر 15 عاماً، والذي أظهر مهارةً وإصراراً كبيرين لينجح في نهاية المطاف بالوصول إلى منصة التتويج.

واحتضنت بطولة “فورمولا 4 الإمارات” منافسة شرسة خاضها 35 متسابقاً من أنحاءٍ مختلفة حول العالم من بينها أستراليا وإيطاليا وإسبانيا وبريطانيا والعديد من الدول الآسيوية والأوروبية الأُخرى. وتعد هذه البطولة بمثابة مضمار تدريبٍ شتوي لهؤلاء المتسابقين، حيث توفر لهم مكاناً مثالياً لشحذ مهاراتهم قبل العودة إلى بلدانهم للمشاركة في بطولاتٍ وسباقات أخرى.

وكانت حلبة “مرسى ياس”، الحائزة على رخصة الدرجة الأولى من الاتحاد الدولي للسيارات، قد احتضنت عدداً كبيراً من الفعاليات خلال عطلة نهاية الأسبوع تضمنت جولتي تصفيات وثلاثة سباقاتٍ ترك الظاهري خلالها بصمته بين أفضل 3 متسابقين خلال التجارب الحرة. كما ساهم الأداء المميز للمتسابق الإماراتي الشاب خلال منافسات نهاية الأسبوع، إلى جانب أدائه الاستراتيجي والمهاري، في تجميع نقاط قيمة جعلته يصل إلى منصة التتويج عن جدارة واستحقاق. وكان لمرونة الظاهري وخبرته الواضحة مقارنةً بعمره دور مهم في تعزيز مكانته كشخصية واعدة في عالم رياضة سباق السيارات.

ومع تقدّم البطولة، تتعاظم المنافسة بين المواهب الناشئة خلال الجولة الثانية من السباق التي تستضيفها حلبة “مرسى ياس” خلال الفترة بين 19 و21 يناير الجاري، وتساهم المنافسة القوية بين المتسابقين في إشعال حماس الجمهور والمتابعين.

تتكون بطولة “فورمولا 4 الإمارات” من 5 جولات تقام على حلبتي “مرسى ياس” و”دبي أوتودروم”. وتسلط الجولات القادمة الضوء على المهارات الاستثنائية للمتسابقين الشباب في كلتا الحلبتين، مما يبشر ببطولة تنافسية ممتعة إلى أبعد الحدود.

وبفضل أدائه المتميز، استطاع راشد الظاهري أن يخطف أنظار عشاق ومتابعي هذه الرياضة. وتشكل مشاركته في بطولة “فورمولا 4 الإمارات”دليلاً ملموساً على التزامه الشخصي، وكذلك على الحضور القوي لدولة الإمارات في مشهد رياضة سباقات السيارات العالمية.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى