الاتفاق السعودي يستهدف ضم مهاجم الزمالك 



أكدت إذاعة “شمس إف إم” التونسية، صباح اليوم، الثلاثاء أن نادي الاتفاق السعودي فتح باب المفاوضات مع المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري لاعب فريق الزمالك للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن  الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الاتفاق السعودي، يرغب في التعاقد مع مهاجم الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان نادي الزمالك، أعلن عرض التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق للبيع، وذلك عقب الهزيمة أمام الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر سفر بعثة فريق الكره إلى أنجولا  يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض مباراة بطل أنجولا المقبلة..

وودع الزمالك رسميا بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان الفريق تعرض للخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليودع أبناء ميت عقبة البطولة قبل أخر جولتين ، بعدما تجمد رصيد الأبيض عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث.

في حين يرفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم وصافة المجموعة وضمن تأهله ، بينما رفع بترو أتلتيكو الأنجولي رصيده إلى 10 نقاط، يتصدر بهم المجموعة وحسم التأهل لدور الثمانية، في حين يقبع ساجراد في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة

اقرأ أيضاً: تزايد فرص طارق حامد في اللحاق بلقاء الزمالك وبترو أتلتيكو





رابط المصدر

تعليق 1
  1. الاتفاق السعودي يستهدف ضم مهاجم الزمالك 

    […] Source link […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.