الحلافي: سنلتهم البطولات مثلما فعل برشلونة

أوضح عبدالرحمن الحلافي المشرف العام على كرة القدم في نادي النصر، أن فريقه يسير على منهجية فريق برشلونة الإسباني، مؤكداً أنهم سيظهرون بشكل مختلف حال اكتمال صفوف الفريق وتجاوزه الظروف التي خلفتها إصابات كورونا.
ورفض الحلافي إطلاق وعود من أي نوع بشأن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، المنتظر أمام الهلال، السبت المقبل.
وظهر المشرف العام في مقابلة مع قناة “العربية”، الثلاثاء، ليوضح العديد من المسائل الخاصة بالفريق خاصة عقب الخسارة (0-2) من الهلال في الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال: “بداية النصر في الدوري مختلفة في تاريخ الفريق لأنها جاءت بعد مشاركة مميزة في آسيا، ولأول مرة يصل إلى نصف النهائي، وكنا قريبين من النهائي واللقب، وتأثرنا في الدوري من إصابات كورونا”.
وأضاف: “عملنا في الفريق يشبه ما قام به مدرب برشلونة قبل أعوام، حيث خسر في المواسم الأولى وبعدها حصد كأس الدوري والأبطال والسوبر وكأس العالم للأندية”.
ويرى الحلافي أن الهدف الذي سجله عبدالرزاق حمدالله في الهلال صحيح، قائلاً: “من وجهة نظري الشخصية لو تم احتسابه لغير مجرى المباراة لصالح النصر”.
ونفى وجود مشاكل بين لاعبي الفريق في إشارة للنقاش الحاد بين المغربي نور الدين أمرابط والبرازيلي مايكون عقب نهاية مواجهة الهلال، مضيفاً: “الحماس كان السبب في ما حدث بينهما، والحديث كان عفوي.. أما اجتماعنا في منتصف الملعب فكان بطلب من حمد الله قائد الفريق وأمرابط كان يرى أن يكون الاجتماع في غرفة الملابس وليس في الملعب”.
وأبدى المشرف العام على الفريق استعداده لمغادرة النادي حال شعوره بأنه سبب الخلل في الفريق، قائلاً: “متى ما شعرت في أن وجودي سبب خلل في النصر سأغادر فوراً”، وأضاف: “البيت النصراوي بيت متماسك ورمز النصر الأول الأمير خالد بن فهد يطلب منا إسعاد الجماهير “.
وختم: “لا أعتقد أن خسائرنا أمام الهلال سبب خلل الفريق؛ ولا أعد الجماهير بشيء بخصوص مباراة نهائي كأس الملك ؛ لكننا في المقابل سنظهر بحماس وقوة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.