أخبار الكويت

«الحمراء للتسوق» يرتقي بتجربة زواره

نظمت شركة الحمراء العقارية جولة في المحلات التجارية التابعة لعلامات تجارية محلية وعالمية راقية من مطاعم ومقاهٍ ومحلات أزياء وبيع بالتجزئة، داخل مركز الحمراء للتسوق، بمشاركة مسؤول تنفيذي أول الاتصالات والتسويق الرقمي بيبي الحمد، مؤكدة سعي المركز الدائم للارتقاء بتجربة التسوق الشاملة لزواره.

وأشارت الحمد إلى أن خطة التوسع الجديدة لمركز الحمراء للتسوّق، تشمل افتتاح 6 متاجر جديدة، ما يؤكد التزامه بمواصلة تعزيز تجارب زوّاره من خلال تقديم عروض جديدة ومميزة.

ويستعد «مركز سلطان» و«زاهي» و«الأسطورة» لبيع الأزياء النسائية والرجالية ومطعم «أوبن فليم كيتشن» (OFK)، ومركز «Decaar» للتجميل، ومقهى «Live Life»، لتوفير باقة متنوعة من المنتجات والمأكولات والأزياء المتنوعة والمميزة لجميع أفراد العائلة.

وذكرت أن إستراتيجيات «الحمراء للتسوق» تشمل تقديم الجديد بما يرضي أذواق المجتمع في الكويت، إذ يقدم متجر «زاهي» تشكيلات واسعة من معطرات الجو المميزة.

ويعتبر متجر «الأسطورة» مركزاً يلتقي فيه الشرق بالغرب وهو بمثابة بوابة لعشاق التسوق والعلامات التجارية الراقية لشراء الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات.

ويأتي ذلك في وقت سيتمكن العملاء اليوم من خوض تجربة جديدة لدى مطعم «أوبن فليم كيتشن» الذي يقدم أصناف الطعام الشهية بلمسة عالمية، مع تجربة المطبخ المفتوح والطهو بلهب النيران المشتعلة.

ويمكن لمحبي الفطور والحلويات والقهوة المختصة التمتّع بالأصناف المتعددة التي سيقدمها مطعم ومقهى«Live Life».

وينضم إلى هذه القائمة أيضاً مركز «Decaar» للعناية بصحة وجمال البشرة، والذي يقدم أفضل الحلول والمنتجات والجلسات الآمنة لكل أنواع البشرة عبر متخصصين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى