الصحافة العالمية عن خسارة برشلونة لقب السوبر الإسباني: “دمار شامل” في كتالونيا.. وميسي فقد عقله!

الصحافة العالمية

عن خسارة برشلونة لقب السوبر الإسباني

“دمار شامل” في كتالونيا..

وميسي فقد عقله!

انتقدت الصحافة العالمية ما فعله قائد وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، بعد أدائه السيء في مباراة أتلتيك بلباو بنهائي كأس السوبر الإسباني والتي انتهت بطرده.

لم يظهر ميسي بالمستوى الأفضل خلال المباراة، بعد انضمامه للقائمة في اللحظات الأخيرة حتى يطمئن الجهاز الفني والطبي لحالته بعد الإصابة في مباراة غرناطة في بطولة الدوري الإسباني والتي أجبرته على الغياب عن مباراة نصف النهائي أمام ريال سوسيداد يوم الأربعاء الماضي.

ولكن بعيدًا عن أداء ميسي المتواضع في المباراة، أنهى الأرجنتيني اللقاء بواقعة أسوأ وهي طرده بعد الاعتداء بالأيدي على لاعب أتلتيك بلباو، أسيير فيلاليبري، قبل لحظات من إطلاق صافرة النهاية.

خسارة برشلونة لقب السوبر الإسباني

وعبرت الصحافة العالمية عن رأيها في أداء ميسي وطرده في مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، كالتالي:

“ديلي ميل” البريطانية: “ضباب ليونيل ميسي الأحمر” وتحدثت الصحيفة الشهيرة عن حصول الأرجنتيني على أول طرد في مسيرته مع برشلونة مع هزيمة يصُعب تحملها، وكتبت أيضًا: “فقد القائد هدوءه في اللحظات الأخيرة من المباراة بعد التأكد من خسارة النهائي”.

“جارديان” البريطانية: “إنجاز كبير لأتلتيك بلباو بعدما قلب نتيجة المباراة لصالحه ونجح في الفوز بكأس السوبر الإسباني وأغرقوا سفينة برشلونة في ليلة طرد ميسي”.

“أوليه” الأرجنتينية: “ميسي محبط وعاجز أكثر من أي وقت مضى، وأنهى المباراة أمام أتلتيك بلباو بالطرد بعد التعدي على فيلاليبري”.

“TyC Sports” و”Clarin” في الأرجنتين: “عجز ميسي والطرد، وخروج برشلونة خالي الوفض من السوبر الإسباني”.

“لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “فوز أتلتيك بلباو بكأس السوبر يعود إلى برشلونة، ميسي فقد عقله بالضرب وطرده بنهاية المباراة، كانت نهاية حزينة للأرجنتيني بعدما ألتهم أتلتيك بلباو برشلونة”.

“ليكيب” الفرنسية: “برشلونة في دمار شامل”.

“أبولا” و”ريكورد” في البرتغال: “ميسي فقد عقله، وتنتظره عقوبة قاسية بعد طرده”.

طرد ميسي في مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.