«العنف الأسري» يتفاعل مع هاشتاق «أنقذوا معنفة جدة وأطفالها» ويعلن رصد الحالة

وثق مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، اعتداءً على إحدى سيدات جدة؛ حيث تدخَّل مركز بلاغات العنف الأسري على الفور، مؤكدًا توجيهه إياها إلى وحدة الحماية الأسرية بجدة.

وقال الحساب الرسمي لمركز بلاغات العنف الأسري على موقع «تويتر»: «إشارةً إلى ما تم تداوله حول سيدة تناشد لحمايتها هي وأطفالها؛ نوضح أنه تم رصد الحالة في مركز بلاغات العنف الأسري، وتوجيهها إلى وحدة الحماية الأسرية بجدة.. وجارٍ اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص».

وظهر في مقطع الفيديو المنتشر تحت وسم(أنقذوا معنفة جدة وأطفالها) على «تويتر» تعدي أحد الرجال على مطلقته بأحد المنازل، كما تظهر السيدة وهي تطلب المساعدة لحمايتها وحماية أبنائها.

 

شاهد الفيديو من هنا 

 

«بلاغات العنف الأسري» تتفاعل مع تعنيف «أسرة لابنتها».. وتؤكد: وجهنا الفتاة للحماية الأسرية بمكة

#انقذو_معنفه_جده_واطفالها

تفاعل مركز بلاغات العنف الأسري، مع وقعة الفتاة التي تعرَّضت للعنف من قبل أسرتها؛ وذلك بعد انتشار الواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال مركز بلاغات العنف الأسري: إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول فتاة تتعرض للعنف من قبل أسرتها، نوضح أنه تم رصد الحالة في مركز بلاغات العنف الأسري.

وأشار المركز إلى أنه تم توجيه الحالة لوحدة الحماية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة وجارٍ اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.