القبض على “الحصاوي” مستريح أسوان في الجيزة



10:25 م


السبت 14 مايو 2022

كتب – علاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على عبدالطاهر الحصاوي الشهير بـ”الحصاوي” في الجيزة بعد هروبه من قرية الشرفا بمدينة إدفو في أسوان واستيلائه على أموال الأهالي بزعم توظيفها في تجارة السيارات.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان اليوم السبت، أنه الأجهزة الأمنية رصدت تردد عدد من المواطنين أمام معرض سيارات ملك أحد الأشخاص مقيم بمركز شرطة إدفو بأسوان.

وطالب المواطنون باسترداد أموالهم من مالك معرض السيارات لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها فى تجارة السيارات بأسلوب “الوعده”، وتحصله على سياراتهم لتشغيلها، وعدم قيامه بالسداد فى الموعد المحدد.

وأشعل بعض الأشخاص النيران بمنزل والد المتهم ونجل خالته وسيارة ملاكى “بدون لوحات” وإحداث تلفيات بسيارة ربع نقل بدون لوحات، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية وضبط مرتكبى الواقعة.

وأسفرت جهود البحث عن ضبط المتهم مالك معرض السيارات بمكان اختبائه بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة وبحوزته 16 سبيكة ذهبية وزنت 10.500 كيلوجرام، ومبلع مالي، وتم ضبط والده وعدد من معاونيه.

كان مركز شرطة إدفو تلقى عشرات البلاغات منذ صباح اليوم، ضد “الحصاوى” بعد أنباء هروبه واستيلاءه على ملايين الجنيهات، بعد تعامله مع ضحاياه فى تجارة المواشى والسيارات والأموال.

الجدير بالذكر أن الحصاوي يعد رابع محتال في مدينة ادفو ، خلال فترة وجيزة يسلك نفس الطريقة.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 3 منهم متهمين بالنصب على المواطنين بمبالغ بلغت نصف مليار جنيه، وجرى التحقيق معهم وحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.