القصة الكاملة لفتاة الهوهوز

القصة الكاملة #لفتاة_الهوهوز

قضية “ياسمين،ع” المعروفة إعلاميا بكائن الهوهوز تشغل الرأي العام على مدار الأيام الماضية، وكان هذا الأمر الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور من خلال فيديوهاتهاعلى موقع “تيك التوك”.

البداية

قصة “ياسمين.ع” بدأت عندما قامت ببث فيديو على موقع “تيك توك”  لشخص يصور زوجته في أوضاع مخلة بها ألفاظ وإيحاءات جنسية تخص غرفة النوم وتسبب له هذا الفيديو انتقادات واسعة على السوشيال ميديا وبرامج التوك شو، والمطالبة بالقبض عليها وتقديمها للعدالة.

وتقدم المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة “تيك توك” الهوهوز وزوجها.
وذكر فرحات في بلاغه الذي حمل رقم 85101 عرائض المكتب الفني، أن المشكو في حقهما يقومان ببث فيديوهات خادشة للحياء.
وطالب  بضرورة اتخاذ قرارات حاسمة للوقوف أمام ما تبثه هذه الفتاة وغيرها من مشاهير مواقع التواصل، معتبرين ما تقدمه “دعارة مقننة” وتحريضًا للفتيات على الفسق والفجور.

الأمن يفحص فيديوهات كائن الهوهوز

تمكنت  الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، من فحص مقطع فيديو تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لفتاة ترقص عبر تطبيق “تيك توك”، ظهرت خلال المقطع وهي ترتكب أفعالًا وإيحاءات جنسية.

وظهرت الفتاة المعروفة بـ“فتاة الهوهوز” علي تطبيق “التيك توك” في مقطع فيديو يظهر خلاله، قيام الفتاة بارتكاب إيحاءات غير لائقة متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد وتنشر الفاحشة وتحرض على الفسق والفجور.

بلاغات ملاحقه

وتقدم أيمن محفوظ المحامي، ببلاغ للإدارة العامة لمباحث الآداب ضد حساب يحمل اسم “كائن الهوهوز”، (سيدة) وزوجها، لنشر مقاطع منافية للآداب العامة.

وتابع محفوظ، أن المتهمة وزوجها شكلا عصابة للاتجار بالبشر، كما  أنشأ موقع على مواقع التواصل الاجتماعي منافية للآداب وهدم قيم الأسرة والمجتمع، وهي جرائم يعاقب عليها القانون  طبقا لنص، المادة 25 من قانون الانترنت الذي يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر، والغرامة لكل من اعتدى على أي من مبادئ أو قيم الأسرية في المجتمع المصري.

واستطرد محفوظ في بلاغه، كما نصت المادة 26 على يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز خمس سنوات، وبغرامة تصل إلى 300 ألف جنيه لكل من تعمد استعمال برنامج معلوماتي أو تقنية معلوماتية في معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى مناف للآداب العامة.

وأضاف محفوظ في بلاغه أن فتاة الهو هوز وزوجها تقعان تحت طائلة قانون مكافحة الآداب العامة رقم 10 لسنة 1961، التي تصل العقوبات فيه إلى خمس سنوات والخضوع للمراقبة الشرطية بنفس المدة.

القبض علي ياسمين وصديقها

وبعد ملاحقة “ياسمين.ع” تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديدهما وضبطهما بمكان اختبائهما في إحدى الشقق المستأجرة بمنطقة الهانوفيل بالعجمي بمحافظة الإسكندرية، وتبين أنهما غير متزوجين وتربطهما علاقة صداقة ويبثان مقاطع الفيديو المشار إليها بغرض تحقيق نسب مشاهدة والاستفادة المادية. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أسرتها تتبرا منها وشقيقها يحاول قتلها

وأفاد مصدر مقرب من أسرة “فتاة كائن الهوهوز” وتدعى “ياسمين ع”، إن أسرتها تقدمت ببلاغ ضدها بعد مشاهدة فيديوهاتها المنافية للآداب، وأنها تركت المنزل بعد تعنيف أسرتها لها والاعتداء عليها بسبب الفيديوهات المخلة التي تقدمها عبر تطبيق “تيك توك”.

وهربت المتهمة من منزلها خوفا من شقيقها، بعدما توعدها بالقتل عقب مشاهدته فيديوهاتها لولا تدخل خالها وحال دون التعدي عليها.

استدراج الفتيات على “تيك توك”

حيث أفادت تحريات مباحث الآداب أنها تعمل بعدة وكالات مختلفة وإن الفتاة سجلت عددا كبيرا من الفيديوهات وعملت عبر وكالات لاستدراج فتيات على تطبيقات وارتكبت أعمالا منافية للآداب، مقابل مبلغ مالي ضخم.

وتابعت التحريات أن فتاة “كائن الهوهوز” عملت وكيلا لإحدى شركات التطبيقات الغرف المغلقة، ودعت الفتيات للانضمام إليها، وتحاسبهم شهريا بالدولار.

وأكدت التحريات أن المتهمة اشتركت بنفس التطبيق الذي اشتركت فيه حنين حسام فتاة “تيك توك”، المدانة بالاتجار في البشر والأعمال المنافية للأدب بالحبس 10 سنوات.

وأوضحت التحريات أن الشاب الذي ظهر مع الفتاة كان يقيم معها في إحدى الشقق السكنية التي اتخذتها وكرا لممارسة الأعمال المنافية للآداب وموقعا للتصوير ويصغر عن المتهمة عشر سنوات، حيث يبلغ من العمر 21 سنة، وهي تبلغ 31 سنة، ومطلقة من 40 يومًا ولديها طفلتان.

وأكدت التحريات أن المتهمة استقبلت عددًا من الشباب داخل الشقة لإقامة علاقة جنسية معهم، بعد هروبها من أسرتها بسبب سلوكها السيئ، وإصرارها على تصوير فيديوهات مخلة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

النيابة تأمر بحبسها وصديقها 4 أيام

وقررت نيابة غرب الإسكندرية الكلية، برئاسة المستشار عمر سليم رئيس، اليوم الثلاثاء، حبس المتهمة فتاة “التيك توك” المعروفة بـ “كائن الهوهوز” وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على ارتكاب أفعال خادشة للحياء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.