الكاميروني نكولا نغولو: كنا الأفضل في مباراة سويسرا ولم نستحق الخسارة


الدوحة في 24 نوفمبر /قنا/ أكد نكولا نغولو مدافع المنتخب الكاميروني لكرة القدم، أن منتخب بلاده لم يكن يستحق الخسارة أمام سويسرا، وكان الأفضل في المباراة.

وأضاف اللاعب في تصريحات له عقب المباراة، أن منتخب بلاده افتقد للنجاعة في المباراة وأهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بخروجه فائزا من الملعب.

وقال نكولا إنهم كمدافعين يتحملون مسؤولية الهدف الذي أخرجهم من الملعب دون نقاط مع قناعته بأن الأخطاء تحدث في كرة القدم ولكنهم كلاعبين يعتبرون المسؤولية مشتركة لأنهم أهدروا فرصا عديدة وفي كرة القدم يجب أن يكون الحسم حاضرا من أجل تحقيق الفوز وأن هناك قاعدة تقول إنه إذا أهدرت الفرص فإن غيرك لن يهدرها فاستعد لاستقبال الأهداف.

وشدد نغولو على أن المباراة المقبلة أمام صربيا يجب أن تكون فرصة لمصالحة الجماهير الكاميرونية التي أحزنتها الخسارة، وعليهم كلاعبين أن يصححوا الأخطاء من أجل الفوز والمنافسة على التأهل للدور التالي.

وعن حظوظ منتخب الكاميرون في التأهل للدور المقبل، قال اللاعب أندريه فرانك زامبو انجويسا إن هدفهم سيكون التأهل والتقدم للمنافسة على أي من البطاقتين المؤهلتين للدور التالي، مشيرا إلى أن ذلك لن يأتي إلا بتصحيح الأخطاء والاستفادة من درس المباراة الأولى أمام سويسرا.

وأعرب اللاعب عن سعادته باللعب مع المنتخب الكاميروني لأول مرة وسيعمل على أن يكون في المستوى المأمول في المباراة المقبلة أمام البرازيل.

وأكد نغولو أن الكاميرون وقعت في مجموعة صعبة ولكنهم سيركزون أكثر من أجل الفوز في المباراة أمام صربيا والتقدم بخطى ثابتة للدور التالي قبل لقاء البرازيل، منوها إلى أن كرة القدم تعطي من يعطيها داخل الملعب ويحسن استغلال الفرص وهو الطريق للفوز.

وشدد نغولو على أهمية تصحيح الأخطاء قبل الدخول للمباراة المقبلة من أجل تحقيق الفوز.



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.