الكشف عن الإعلان الترويجي الخاص بالمسلسل التركي “ما قبلك”.. المقتبس من “للموت”


عبر المنتج اللبناني جمال سنان مالك شركة ايغل فيلمز عن فخره الكبير بعد  تحويل مسلسل “للموت” إلى نسخة تركية تحمل اسم “ما قبلك”، ونشر عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الإعلان الاول للعمل الذي شاركته قناة قنال دي.

طرح الإعلان الترويجي الأول لمسلسل ما قبلك.. النسخة التركية من للموت

ومن خلال تعليقه اكد سنان عن سعادته وقال: “بعد النجاح العربي الجماهيري الكبير الذي نتشرف به كثيراً.. يصبح اليوم مسلسل للموت أول عمل عربي في تاريخ الدراما العربية يتم تحويله لنسخة أصلية بالتركي”.

وكانت شركة  D Media  التركية للإنتاج قد أعنت عن بدء تصوير العمل في مدينة اسطنبول قبل أشهر، ومن المقرر أن تجسد الفنانة التركية نيلبري شاهين شخصية صحراء “التي جسدتها ماغي بوغصن وحملت اسم سحر”،  والفنانة سينام اونسال بدور مروة “وجسدتها الفنانة دانييلا رحمة وحملت اسم ريم،  اما الفنان التركي ألب نافروز سيجسد شخصية رجل الأعمال هاكان “وجسدها الفنان محمد الأحمد وحملت اسم هادي”، وسيتولى إخراج العمل سردار قوزلكلي.

وتعرض الفان الب في وقت سابق للهجوم بسبب قصة العمل التي تقوم على فكرة وقوع فتاتين في حب رجل ثري، واعتبر الجمهور التركي ان الفكرة مكررة ولا تستدعي شراء حقوق ملكية لعمل عربي، وقال جمهور ألب إنه بشكل خاص قدم هذه الشخصية مسبقًا.

في المقابل تفاعل الجمهور العربي مع الإعلان الترويجي معبرين عن حماستهم في انتظار عرض المسلسل.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى