الكشف عن هوية المشجعة الأردنية الحسناء في مباراة الأردن وطاجيكستان.. نجمة كراميش


تصدرت شابة أردنية حديث السوشال ميديا بعد ظهورها في مدرجات مباراة الأردن وطاجيكستان التي أقيمت يوم الجمعة الماضية في قطر ضمن بطولة كأس آسيا 2024.

الكشف عن هوية المشجعة الأردنية الحسناء في مباراة الأردن وطاجيكستان

ولفتت الشابة الأنظار بجمالها خلال المباراة التي انتهت بفوز الأردن بهدف مقابل لا شيء، وتأهله للمرة الأولى في تاريخه إلى المرحلة نصف النهائية من البطولة.

واتضح لاحقًا ان الشابة التي لفتت الأنظار هي نجمة السوشال ميديا الأردنية أمل قطامي التي اشتهرت في طفولتها، حيث بدأت مشواها في الإنشاد.

وفي التفاصيل بدات امل مشوارها كمنشدة في قناة طيور الجنة عام 2006 بعمر الـ 6 سنوات، وانتقلت لاحقًا إلى قناة راما ثم قناة كراميش، وأعلنت ارتدائها الحجاب عام 2013

والجدير بالذكر أن صور الشابة أمل جرى تداولها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الإشادة بجمالها، فيما أبدى عدد كبير استغرابهم بعد الكشف عن هويتها.

وعلى صعيد مختلف يستعد المنتخب الأردني لملاقاة المنتخب الكوري، يوم الثلاثاء الساعة السادسة مساءً في المرحلة النصف النهائية.

والمنتخب الأردني هو المنتخب العربي الثاني في البطولة حيث تمكن منتخب قطر من حجز مكانه في المرحلة النصف نهائية بعد فوزه على أوزبكستان.

وسيلاقي المنتخب القطري نظيره الإيراني ضمن نفس المرحلة والفائز من هذه المباراة يواجه الفائز في مباراة الأردن وكوريا للمنافسة على اللقب.
 


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى