«الهوية والجنسية» تحتفل باليوم الوطني السعودي | صحيفة الخليج



أبوظبي: «الخليج»

يحتفل منفذ الغويفات البري باليوم الوطني السعودي ال 92، تزامناً مع الاحتفالات التي تشهدها دولة الإمارات بهذه المناسبة والتي تجسد أسمى معاني الترابط والتلاحم التي تجمع بين شعبي البلدين الشقيقين.

وفي هذا الصدد.. قامت بلدية منطقة الظفرة بتزيين منفذ الغويفات الحدودي باللون الأخضر والأعلام والشعارات الترحيبية.

واحتفلت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، باليوم الوطني السعودي ال 92 في منفذ الغويفات الحدودي في إمارة أبوظبي.

واستقبلت الإدارة العامة لأمن المنافذ في الهيئة الأشقاء السعوديين بمظاهر احتفالية وهدايا تذكارية.

وقال خليفة حمد الشامسي، مدير إدارة المنافذ البرية في الإدارة العامة لأمن المنافذ في الهيئة: «نحتفل اليوم في منفذ الغويفات الحدودي باليوم الوطني السعودي ال92، ومظاهر الفرح تعم كل منتسبي الهيئة ومختلف العاملين من الجهات التشغيلية في المنفذ، إذ يسرّنا أن نشارك إخواننا السعوديين أفراحهم بيومهم الوطني متمنين لهم دوام العز والرخاء في ظل قيادة المملكة الرشيدة، مؤكدين التزامنا نحو تسخير كل الإمكانات في المنافذ البرية لجعل تجربة المسافرين والعابرين تتسم بالراحة واليسر».

وأكد اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، أن العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الشقيقة راسخة ومشتركة، غرسها المؤسسون وأرست دعائمها قيادتا البلدين، والروابط متجذرة بين الشعبين، وهي العلاقة التي تُجسّد ملامح اللُحمة وأواصر القربى والمصير المشترك.



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.