اليوم.. المرافعة بمحاكمة 7 متهمين بقتل شخص والشروع فى قتل نجله وأخر بالوراق

[ad_1]


تستمع محكمة جنايات جنوب الجيزة، الخميس لمرافعة الدفاع في محاكمة 7 متهمين بقتل شخص والشروع في قتل نجله وأخر، بسبب خلافات سابقة بينهم، بمنطقة الوراق.


تعقد الجلسة برئاسة المستشار عفيفي محمود المنوفي، وعضوية المستشارين مختار عنصيل سالم، و وائل رجب سيد ، وأمانة سر عبد العزيز مناع.


وأسندت التحقيقات في القضية رقم 5349 لسنة 2023 جنايات الوراق، للمتهمين ” ع . م”، 22 سنة، صاحب محل ملابس،  “س . س”، 23 سنة، سمكري سيارات، “ح . ي”، 25 سنة، ميكانيكي موتسيكلات، “ك . أ”، 19 سنة، ميكانيكي، “ي . م”، 20 سنة، تاجر مواشي، “د .ش”، 22 سنة، مبلط سيراميك،  “م . م”، 40 سنة،  صاحب مطبعة، أنهم في يوم 13 أبريل 2023، قتلوا عمدا المجني عليه “ص . ع”، مع سبق الاصرار والترصد، وذلك على إثر خلافات سابقة بين المتهم الأول والمجني عليه.


استعان بباقي المتهمين وبيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روح المجني عليه، وأعدوا لذلك أسلحة نارية، وما أن ظفروا بالمجني عليه بالطريق العام حتى انهالوا عليه بإطلاق وابلا من الأعيرة النارية صوبه محدثين اصابته التي أودت بحياته.


وأضافت التحقيقات أن المتهمين في ذات الزمان والمكان، شرعوا في قتل نجل المجني عليه “محمد”، و “تامر . س”، عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على قتل المجني عليه الأول، وما أن ظفروا به ورفقته نجله وأخر حتى أطلقوا صوبه

وابل من الأعيرة النارية عالمين بنتيجتها الاحتمالية قابلين إياها، إلا أنه خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو مداركة نجل المجني عليه  بالعلاج، وفرار الآخر.


وبينت التحقيقات أن المتهمين أتلفوا عمدا السيارة المملوكة لنجل المجني عليه المقتول، والذي ترتب عليها ضررا ماليا، كما حازوا المتهمين وأحرزوا أسلحة نارية “فردين، بندقية” خرطوش وذخائر مما تستخدم على السلاح الناري بدون ترخيص من الجهة الإدارية المختصة.




 

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى