“انتِ حولة؟” .. منى زكي تتعرض لسؤال مخرج في اختبارات فنون مسرحية | خبر



روت النجمة منى زكي العديد من ذكرياتها الفنية والشخصية خلال حلولها ضيفة في برنامج “سهرانين” الذي يقدمه النجم أمير كرارة عبر شاشة ON.

وقالت منى زكي: “تقدمت لاختبارات الالتحاق بالمعهد العالى للفنون المسرحية دون علم والدي، لأنه كان يؤمن بضرورة حصولي على الليسانس من كلية الإعلام أولا، وفي الاختبار سأللني دكتور جلال الشرقاوى (أنتى حولة؟)، عشان كنت لابسة نضارة”.

وأضافت: واكتشفت إن أنا نجحت فى الاختبارات بعدها، ورشحت بعدها إلى أول أعمالى مسلسل (العائلة)”.

منى زكي

على جانب آخر، غابت منى زكي عن دراما رمضان 2022 بعدما تم تأجيل مسلسلها “لام شمسية”، وكان من المقرر أن يشاركها في بطولته إياد نصار وأحمد رزق، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

منى زكي

وكانت منى زكي شاركت في رمضان 2021 بمسلسل “لعبة نيوتن” وحقق نجاحا كبيرا، من تأليف وإخراج تامر محسن، إنتاج ميديا هاب، وبطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي وآلاء سنان.

منى زكي

وسينمائيا كان آخر أفلام منى زكي “العنكبوت” من بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.

كما تنتظر عرض فيلم “الجواهرجي” الذي يجمعها بالفنان محمد هنيدي في عودة لتعاونهما بعد فيلمهما “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري ويشارك في بطولته لبلبة وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وأحمد صلاح حسني.

اقرأ أيضا:

ضبط رضا البحراوي وعصام صاصا في ملهى ليلي

#شرطة_الموضة: سعر حقيبة إلهام شاهين في مهرجان القاهرة للدراما.. أفسدت إطلالتها وتخطى سعرها 70 ألف جنيه

#شرطة_الموضة: تفاصيل إطلالة سلمى أبو ضيف الجريئة في مهرجان القاهرة للدراما

شريهان تودع هشام سليم بكلمات مؤثرة…ارحل يا توأم عمري

لا يفوتك: أسرار من حياة “الكونت” عبد السلام النابلسي “دوق أوف روشا”

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.