باشاك شهير يرسل تقريراً رسمياً للمنتخب حول إصابة “تريزيجيه” 



أرسل نادي إسطنبول باشاك شهير اليوم المحترف في صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، تقريراً رسمياً إلى منتخب مصر بخصوص حالة مهاجمه الطبية.

أكدت تقارير صحفية أن الجهاز الطبي للمنتخب الوطني تسلم تقريراً طبياً مفصلاً من نظيره في نادي باشاك شهير التركي، يؤكد جاهزية محمود حسن تريزيجيه، للمباريات المقبلة للفريق والجاهزية الطبية للمشاركة مع منتخب مصر في المعسكر المقبل”.

جاء في التقرير الطبي الذي أرسله باشاك لجهاز المنتخب: “أن تريزيجيه يعانى من بعض الآلام في الظهر وهذه الإصابة ما كانت لتمنعه من المباريات، لكن الجهاز الفني للفريق التركي قرر عدم إشراكه كإجراء احترازي لإراحة اللاعب بعدما شارك في جميع المباريات منذ انضمامه من أستون فيلا”.

يذكر أنه منح هذا التقرير جرعة من التفاؤل للجهاز الفني للمنتخب بعد مسلسل الإصابات الذى طال اللاعبين الدوليين وعلى رأسهم محمد صلاح ورمضان صبحي.

وذكرت تقارير تركية أن تريزيجيه تعرض لإصابة في أسفل الظهر مما أدى إلى استبعاده من قائمة فريقه أمام أنطاليا سبور في المباراة المقامة حاليا على ملعب  “فاتح تريم”.

وانتقل النجم المصري إلى باشاك شهير في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة قادما من أستون فيلا الإنجليزي.

وسجل تريزيجيه 4 أهداف وصنع هدفاً في 4 مباريات خاضها مع باشاك شهير في الدوري التركي.

يذكر أن تريزيجيه يتواجد ضمن قائمة المحترفين التي أعلن عنها المدير الفني لمنتخب مصر، كارلوس كيروش، من أجل الاستعدادا لمواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم 2022.

اقرأ أيضاً: الإصابة تمنع تريزيجيه من المشاركة في مباراة باشاك شهير وأنطاليا





رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.