بالرغم من أزمته الصحية.. ظهور نجل محمد ثروت مع والده في بروف


01:08 م


الثلاثاء 12 سبتمبر 2023

كتب-مصطفى حمزة:

يستعد المطرب الكبير محمد ثروت، للمشاركة مع المطربات عفاف راضي، وميادة الحناوي، في الحفل المقام تحت عنوان “ليلة من الزمن الجميل”، على مسرح بينش مارك، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

الحفل، هو الأول، الذي يقدمه المطرب الكبير، بعد إعلانه في فبراير الماضي، عن معاناة نجله المخرج أحمد ثروت، من المرض النادر “متلازمة فيشر”.

المخرج أحمد ثروت، الذي حرص على التواجد في بروفات والده المطرب الكبير، كان قد بدأ مراحل علاج استمرت حوالي 6 شهور في ألمانيا، قبل التوجه لاستكمال العلاج في أحد المراكز المتخصصة في الإمارات.

المطرب الكبير محمد ثروت، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج “كلمة أخيرة”، المذاع عبر فضائية “أون إي”، تحدث عن حالة نجله قبل نقله إلى مستشفى جديد لمواصلة العلاج، وقال،: “المرحلة الثانية من العلاج كانت في ألمانيا واستقبلتنا الطبيبة المعالجة وطلبت منا الانفصال عن بعضنا منعاً للتوتر، وقالت لازم ما تبقاش معاه حتى لا أنقل له توترتي، ولا يحدث العكس فيتأخر في الاستجابة للعلاج، الوضع كان صعب في لحظة من اللحظات لقيت ابني مش عارف يمشي”.

وأضاف، .:”عشان نبقى صراحة مع بعضينا هو مش قادر يقف على رجليه حاليا، واللي حصل قدر الله وهو متقبله جدًا، وربنا منزل عليه رضا وسكينة رغم صعوبة الوضع اللي هو فيه”.

واختتم:”ادعوله ده ابني و لو اديته عمري أنا فداه و مقدرش أتأخر، وهو إبن بار ويارب يا أحمد تقوم لي بالسلامة وترجع لناسك وخطيبتك ومجتمعك، أحمد هو إنسان طيب وأبيض ومحب للحياة والخير والناس وربنا يجعل كل دعاء الناس من حظه ونصيبه”.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى