بث مباشر مباراة نابولي وميلان في قمة الدوري الإيطالي



بث مباشر مباراة نابولي وميلان في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز خدمة تقدمها بوابة أخبار اليوم. 

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية، نحو ملعب دييجو أرماندو مارادونا، مساء اليوم الأحد، حيث مباراة قمة من العيار الثقيل بين فريقى نابولي وميلان، ضمن الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو”.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر القنوات التالية :

Lega Serie A YouTube
DAZN 1HD Italia

ومن المتوقع أن يدخل ميلان المباراة بتشكيل مكون من كالتالي: 

حراسة المرمى : مينيان.

الدفاع : فلورينزي، توموري، رومانيولي، كالابريا.

الوسط: بن ناصر، تونالي، ميسياس.

الهجوم : دياز، لياو، جيرو.

ومن المتوقع أن يدخل نابولي المباراة بتشكيل مكون من كالآتي : 

حراسة المرمى: ميريت.

خط الدفاع : دي لورينزو، رحماني، كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: ديما، فابيان رويز، إنسيني.

الهجوم: زيلينسكي، إيلماس، أوسيمين.

ويتواجد ميلان في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 57 نقطة متساويًا مع نابولي.

ويلهث نابولي خلف لقب طال انتظاره وتحديدًا منذ الفوز الأخير موسم 1989-1990 مع أسطورته الراحل الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، الذي أطلق إسمه على ملعبه تكريمًا لإنجازاته.

وتعيد المباراة المنتظرة إلى عشاق الكرة المستديرة حقبة “الولد الذهبي”، حين حقق ميلان مع نجومه الفوز في عقر دار النادي الجنوبي عام 1988، ما سمح لمدرب ميلان حينها أريجو ساكي بالتقدم على منافسه ولاحقا الفوز بلقبه الوحيد في الـ”سيري آ”.

وسترخي هذه القمة بظلالها على الأمتار الاخيرة من سباق الفوز، حيث سيكون عامل الحسم، في حال تساوت الفرق نقاطًا، المواجهات المباشرة لتحديد هوية الفائز مع وصول الدوري إلى خواتيمه.

ويخوض رجال المدرب لوتشيانو سباليتي، مباراتهم الأخيرة بمواجهة أحد الأندية بين المراكز الثلاثة الأولى، في حين يتصدر الإنتر بفارق نقطة عن جاره اللدود ونابولي، لكن مع مباراة أقلّ للـ “نيراتزوري”.

وتفوح رائحة الثأر من قمة الأحد، حيث يسعى ميلان للثأر من مضيفه الذي كان تغلب عليه في عقر داره “سان سيرو” (1-0) في ديسمبر الماضي (الجولة 18)، ما يعني أن التعادل لن يصب في مصلحة رجال المدرب ستيفانو بيولي.

غير أن الفائز من هذه المواجهة سيضمن لنفسه أفضل سجل بين الأندية الثلاثة الأوائل، في حال تساوت النقاط بينهم في نهاية الدوري.

ويبدو نابولي في أفضل صورة خلال الأسابيع الأخيرة، حيث نجح في حصد 18 نقطة من مبارياته الثماني الأخيرة منذ بداية العام الجديد.

كما استغل بأفضل طريقة ممكنة فوزه في عقر دار لاتسيو (2-1) في المرحلة الماضية، ليتقدم خطوة إضافية عن قطبي مدينة ميلانو إذ تعثر العملاق ميلان أمام أودينيزي (1-1) وإنتر أمام جنوى سلبيًا.

وسقط ميلان في فخ التعادل للمباراة الثانية تواليا في الدوري، بعد تعادله أمام ساليرنيتانا (2-2) في المرحلة 26، واتبعهما بتعادل ثالث تواليا في مختلف المسابقات أمام جاره اللدود إنتر في ذهاب دور نصف النهائي من الكأس المحلية الثلاثاء (التعادل السلبي)، بعدما كان حقق سلسلة من 3 انتصارات تواليا أمام كل من الإنتر بالذات (2-1) ولاتسيو برباعية نظيفة وسمبدوريا (1-0).





رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.