بحضور أشرف صبحي.. نجاح مسرحية “البقية في حياته” في أولى ليالي عرضها | خبر



افتتح نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش، العرض المسرحي الجديد “البقية في حياته” على مسرح جراند طيبة، بحضور وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي.

وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا في أول ليالي العرض حيث رفع المسرح شعار “كامل العدد” وتفاعل الجمهور مع العرض من بدايته حتى النهاية.

نرشح لك – كل ما تود معرفته عن مسلسل “البيت بيتي” لكريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر قبل عرضه

“البقية في حياته” كوميديا اجتماعية مأخوذة عن مسرحية “الوصية” لمنصور الرحباني ولكن في إطار مصري معاصر، تدور أحداث المسرحية حول رجل في الثمانين من عمره يمر بوعكة صحية وحين أتى أبناء أخيه لزيارته وهم في انتظار موته ليرثوه فوجئوا بوصيته التي تسمح لهم بالحصول على الميراث في حال وفاته بعد خمسة أعوام، فيبذل أبناء الأخ قصارى جهدهم من أجل استمرار حياة العم لمدة خمسة أعوام في مشاهد تتسم بالكوميديا الاجتماعية مصحوبة ببعض الأغاني الاستعراضية التي تتسم بخفة الدم في عرض من إخراج الفنان المحترف محمد جبر أحد أبناء نادي الزهور وبطولة مجموعة من شباب النادي.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بهذا العرض المسرحي قائلًا: “حرصت على حضور العرض الافتتاحي للفريق المسرحي لنادي الزهور للتأكيد على أهمية النشاط الثقافي في النوادي، فوزارة الشباب والرياضة تهتم وتشجع الشباب في جميع المجالات، وسعيد جدا بما يقدمه نادي الزهور، وتقديم عمل فني على أعلى مستوى ويضاهي الأعمال الاحترافية”.

ومن جانبه قال المستشار محمد الدمرداش: “سعيد جدا بحضور دكتور أشرف صبحي ودعمه الكبير لنا، ومما يزيد فخرنا أن هذا العرض المسرحي الذي حاز على إعجاب الجميع قام بالمشاركة في نجاحه نحو 40 فنانًا كلهم من أبناء الزهور، وهذا يدل على تواصل الأجيال في فريق مسرح الزهور الذي تم انشاءه منذ 25 عامًا”.

المسرحية بطولة نخبة من شباب نادي الزهور وإخراج الفنان محمد جبر، ومن تأليف أحمد الملواني، كلمات والحان أمير فوزي، موسيقى تصويرية وتوزيع إبراهيم الطرابيشي، كلمات والحان أغنية البداية لؤي رشاد، استعراضات أسامة مهنى، ديكور محمد طلعت، مخرج منفذ محمد العتابي، مساعد مخرج فادي أيمن ومحمد مدكور تصوير فوتوغرافيات حسن شهاب، تصميم دعاية محمد عبد الرحيم، اضاءة محمود الحسيني.

اقرأ أيضا:

ظهر بقناع على المسرح … لقطات من حفل مروان بابلو في الإسكندرية

السيناريست أيمن سلامة عن صباح: حياتها مليئة بأسرار لا يصح تناولها (فيديو)

سلمى أبوضيف: أخاف من الحسد وأواجهه بهذه الطريقة

بمفردهما لأول مرة … أول ظهور لطارق العريان ونيكول سعفان بعيدا عن الأصدقاء

لا يفوتك: ترتيب أجمد 10 أغاني في رمضان 2022 في حلقة خاصة من “تحليل النغمات مع عمك البات”

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.