بسبب مايان السيد … ميرهان حسين تترد قبل نشر صورها في العمرة وتغلق التعليقات | خبر



كشفت الفنانة ميرهان حسين عن ترددها قبل نشر صورها من أمام الكعبة أثناء تأديتها للعمرة، بسبب قلقها من بعض التعليقات والانتقادات التي قد تتلقاها.

يأتي ذلك بعدما تلقت الفنانة مايان السيد العديد من الانتقادات بعد نشرها فيديو لها أثناء تأديتها للعمرة وظهورها وهي تبكي في الحرم المكي، شاهد فيديو مايان السيد

نرشح لك: سري النجار بطل “الساحر” يتحدث لـ “في الفن” من السويد .. ويكشف لأول مرة أسرار سنوات الهجرة والاعتزال ومهنته الحالية

ولكن قررت ميرهان حسين نشر الصور في النهاية لأنها تحبها كثيرا وشاركت جمهورها بما تشعر به، كما قامت بإغلاق خاصية التعليقات لمنع أي شخص من كتابة تعليق يزعجها.

‎‎

وكتبت ميرهان حسين: مع أن الصورة دي من أحب صوري لقلبي .. اترددت انزلها.. أولًا خفت أن دا يأثر على ثواب حاجة بيني وبين رب العالمين ثانيًا عارفة أن في ناس سطحية كتير هايكتبوا كومنتات كلها إيه يا طاهرة إيه يا ست الشيخة ويعملوا فيها إنهم مابيغلطوش أبدا وجايين يحكموا على ناس زيهم أحكام هبلة وخلاص و هما مايعرفوش اللي بينك وبين ربنا ولا عمرهم هايعرفوه”.

وتابعت: بس قولت لأ مش هامشي ورا الفكر دا وهانزل صورتي اللي بحبها عشان فيها ذكرى وجودي في أطهر بقاع الأرض وأنا ضيفة في بيت الله الحرام وبحتفل فيها بنعمة من أكبر النعم هي نعمة إن ليا رب عظيم اسمه الكريم اللي ممكن اطلب منه أي شئ ومفيش حاجة كبيرة عليه إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون.. نعمة وجود ربنا فحياتنا أكبر من كل النعم أنا حقيقي معرفش ازاي في ناس بتلحد وتنكر وجود ربنا والعياذ بالله وفي منهم أصحاب ليا وناس بقابلهم ومع حبي ليهم بس بقولهم فايتكو أعظم حاجة في الوجود أن يبقى ليك رب قادر على تحقيق كل اللي يتمناه قلبك و يسرح فيه خيالك رب أكبر من كل كبير هو الأمان في الدنيا دي وكل من عليها فان.

على جانب آخر، كانت ميرهان حسين اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل “ملف سري” لأن موعد تصوير المسلسل تزامن مع فترة العزل المنزلي لها أثناء إصابتها بكورونا، وكانت اعتذرت لنفس السبب عن المشاركة في مسرحية كازانوفا – 2100، في موسم الرياض، بعدما أجرت العديد من البروفات على إحدى المسارح في القاهرة قبل السفر إلى الرياض.

ومسلسل “ملف سري” بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العززي ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

وكان آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل “نقل عام” بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وإخراج عادل أديب.

‎صورة‎

لا يفوتك: أغنية “مع نفسي” لرامي صبري في ميزان “عمك البات”

اقرأ ايضًا:

تحليل رقمي – أبو جبل رهان رامز جلال في رمضان 2022 … أرقام MBC تكشف تفوقه على محمد صلاح

حسين فهمي رئيسا لمهرجان القاهرة في دورته الـ44

منهم أكرم حسني وآيتن عامر ورحمة أحمد … 5 فنانين يواجهون تحدي خاص في رمضان 2022

أول بطلة خارقة مسلمة … Ms Marvel بالحجاب في الإعلان الدعائي الأول

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.