بستيون ترفع أسعار T55 موديل 2022 حتى 30 ألف جنيه



01:58 م


الجمعة 13 مايو 2022

كتب – محمد جمال:

أعلنت شركة مصر حلوان للاستيراد، الوكيل الرسمي لعلامة بستون الصينية في مصر، زيادة أسعار سيارتها بستون T55 الرياضية متعددة الاستخدامات بقيمة 20 إلى 30 ألف جنيه خلال مايو الجاري بالسوق المحلي.

تأتي T55 بثلاث فئات من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من 470 ألف جنيه للفئة الأولى، و490 ألف جنيه للثانية، و520 ألف جنيه للثالثة والأعلى تجهيزا.

السيارة الصينة الجديدة مزودة بمحرك تربو سعة 1500 سي سي، يولد قوة 170 حصان، مع عزم أقصى 258 نيوتن.متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 نقلات.

وسائل الأمان في السيارة T55 تشمل وسائد وستائر هوائية، أنظمة الفرامل المساعدة ABS و ESP وEBD، كما جهزت السيارة بنظام قياس ضغط الهواء بالإطارات TPMS، بالإضافة إلى المساعدة على الطرق الصاعدة ، حساسات خلفية وأمامية مع كاميرا.

تجهيزات السيارة الجديدة تشمل فتحة سقف بانوراميه، شاشة عدادات قياس 8 بوصة و 12 بوصة، شاشة ترفيه وسطية قياس 12.3 بوصة، عجلة قيادة متعددة الوظائف، إضاءة محيطية.

تقدم السيارة بمصابيح LED أمامية وخلفية مع إضاءة نهارية، تسخين إليكتروني للمرايات الجانبية مع خاصية طيها وفتحها كهربائياً، زجاج خلفي بخاصية التسخين،

وقدمت الشركة بمناسبة إطلاقها بالسوق المصري ضمان ممتد لست سنوات بغض النظر عن الكيلومترات المقطوعة. كما قدم الوكيل الصيني عرض للعملاء الاوائل لعلامة بستون، يشمل صيانة مجانية لمدة عامين بحد أقصى 40 ألف كم.

ولفت الوكيل الجديد إلى إمكانية استبدال السيارة بعد 3 سنوات بحد أقصى 50 ألف كم مع ضرورة الالتزام بجدول الصيانات داخل المراكز المعتمدة.



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.