بعد أزمة الطوابير.. بيان مهم من وكيل BMW الجديد في مصر



11:01 م


الأحد 04 ديسمبر 2022

كتب – محمد الروبي:

بدأت جلوبال أوتو وكيل بي إم دابليو وميني بتلقي رغبات حجز السيارات عبر الموقع الرسمي للشركة لتحديد موعد حجز السيارة، ولمراجعة كافة الطلبات المقدمة قبل تحديد الموعد.

وبحسب الشركة:”جاء ذلك تيسيرًا على العملاء ومن أجل تقديم تجربة تليق بعميل بي إم دابليو وميني الحقيقي داخل صالات العرض، من حيث تيسير الدخول وعملية الحجز والرد على كافة الاستفسارات ما أدى إلى تزاحم شديد بفروع الشركة، وتعقيد عملية تلقي رغبات العملاء الحقيقيين، الراغبين في اقتناء السيارة للاستمتاع بتجربة امتلاك فريدة وليس الإتجار”.

وفي بيان للشركة:”وقالت جلوبال أوتو إنها ستضطر لإلغاء الحجز لأي شخص غرضه الإتجار والمضاربة، وإيقاف التعامل مع كل من حصل على سيارة بغرض بيعها قبل 6 أشهر من تاريخ الشراء”.

ووعدت جلوبال أوتو عملاءها بتدبير الكميات المطلوبة من سيارات بي إم دابليو وميني، طالما كانت بغرض الاستخدام الشخصي المباشر، وتلبية لاحتياجات كل من يرغب في امتلاكها والاستمتاع بها بسعر مناسب بعيدًا عن ظاهرة الأوفر برايس.

وأكدت أن هدفها الأول هو إرضاء العميل وتقديم تجربة ممتعة سواء كانت في عملية اقتناء السيارة أو في مرحلة ما بعد البيع.

وتوجهت جلوبال أوتو بخالص الشكر لعملاء ومحبي بي إم دابليو وميني على ثقتهم الغالية واختيارهم سياراتها، لتمثل شخصيتهم المحبة للإتقان والتميز والمتعة التي تقدمها العلامتين.



رابط المصدر

اترك رد