بعد إعلان ارتباطها بأيام حسن شاكوش ممسك بيد المذيعة مي حلمي

بعد إعلان ارتباطها بأيام #حسن_شاكوش ممسك بيد #المذيعة_مي_حلمي

عقب انفصال المذيعة مي حلمي عن زوجها المطرب محمد رشاد ظهرت رفقة مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، خلال زيارتهما لأحد المطاعم الشهيرة في منطقة إمبابة، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان ارتباطها،

وجاء في الفيديو المتداول لهما وهما يخرجان من المطعم ممسكين بأيدي بعضهما البعض، مما أرجح العديد من الجمهور ارتباطهما، وبذلك يكون إعلانًا رسميًا.

وكانت اشاعات أكدت ارتباط المذيعة مي حلمي بمطرب شهير،  فعلى الرغم من نفيها الارتباط ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” بموسمه الخامس، فإنها كانت في بداية علاقة جديدة مع مطرب، رافضةً الإفصاح عن تلك العلاقة خوفًا من الحسد.

وقبل أسبوعين من الآن أعلنت مي حلمي نبأ ارتباطها، وعبرت عن سعادتها الشديدة بقصة الحب التي تعيشها حاليًا، ونشرت صورة تشير إلى قرب زواجها، عبر استوري حسابها بموقع “انستجرام” وعلقت عليها: “يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي”.

وطالبت باحترام رغبتها في عدم نشر أي تفاصيل عن ارتباطها إذ كتبت: “مش عوزا كم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين”.

وأشارت إلى أنها تعلمت عدم الإفصاح عن كل شيء في حياتها من مطلق “داري على شمعتك تقيد”، قائلة: “يكفي أنني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكني اتعلمت  إن داري على شمعتك تقيد”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.