بعد تصريحات أنشيلوتي.. تقارير تكشف صاحب فكرة انضمام مودريتش للجهاز الفني لـ ريال مدريد

[ad_1]

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن صاحب فكرة تولي لوكا مودريتش منصب جديد في النادي الملكي، عندما يعتزل ممارسة كرة القدم.

لوكا مودريتش صاحب الـ38 عامًا، فقد مكانه أساسيًا مع ريال مدريد، وهناك شكوك حول مستقبله وقد يكون هذا الموسم هو الأخير له في سانتياجو بيرنابيو.

ويشعر مودريتش بالإحباط بسبب قلة مشاركته في المباريات هذا الموسم، بعدما جدد عقده لمدة عام في الصيف الماضي، ومع بقاء 4 أشهر في العقد، يبدو أنه في طريقه للرحيل.

طالع أيضًا | مودريتش عن فوز ريال مدريد القاتل: لا يمكننا السماح لـ برشلونة بالاقتراب من الصدارة

كارلو أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة إشبيلية، قال إنه لا يستبعد تواجد لوكا مودريتش مستقبلًا في الجهاز الفني لنادي ريال مدريد.

وحسب ما أفادت إذاعة “ريليفو” الإسبانية، أن فكرة تواجد مودريتش في الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، كانت من دافيدي أنشيلوتي، المدرب المساعد لـ كارلو، والذي اقترح بأن يصبح مودريتش جزءًا من الجهاز، لأن لديه علاقة قوية مع اللاعبين، ولديه العديد من الأمور التكتيكية، يمكنه من خلالها مساعدة الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن مودريتش حاليًا يشارك في محادثات طرق اللعب، ويحترم دافيدي ووالده اقتراحاته، مما جعل نجل أنشيلوتي يقترح تواجده في الجهاز الفني للمساعدة في المستقبل.

التقارير الإسبانية، أشارت إلى أن مودريتش حتى الآن لم يحدد مستقبله، سواء بالاعتزال في ريال مدريد أو الذهاب إلى الدوري السعودي في الصيف، مع اهتمام من الدوري الأمريكي أيضًا بضمه.

كما أن دافيدي أنشيلوتي، أحد اللذين يضعهم ريال مدريد في الحسابات، لخلافة والده بمنصب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى