بعد حادث طائرته.. ترامب يؤكد: لا أستخدم أموال الحملة لبناء طائرة جديدة – اليوم السابع




قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يوم الإثنين، إنه لا يستخدم أى تمويل من حملته لبناء طائرة جديدة.


 


وفى مقابلة عبر الهاتف، اعترض ترامب على مقال نشرته صحيفة ذا هيل خلال عطلة نهاية الأسبوع، استشهد برسالة بريد إلكتروني لجمع التبرعات أرسلتها لجنة العمل السياسي التابعة له مؤخرًا.


 


وقال ترامب لصحيفة The Hill: “القصة كانت غير صحيحة.. لدي بالفعل طائرة ، نفس الطائرة التي استخدمتها في حملة 2016”.


 


وأضاف ترامب أن طائرته تخضع للصيانة في لويزيانا وستعود للطيران خلال 90 يومًا، موضحا: “إنها مملوكة لي ومولتها بلا ديون” ، مشيرًا إلى أنه اضطر إلى السفر على متن طائرة الرئاسة لأسباب أمنية خلال فترة رئاسته.


 


بعد الإلحاح على سبب طلب البريد الإلكتروني لجمع التبرعات الذي ذكر أن طائرته طلبت تبرعات، أجاب ترامب ، “لا أعرف. لم أر البريد الإلكتروني مطلقًا”.


 


وتابع ترامب: “بغض النظر ، القصة كانت سخيفة. … هل يمكنك أن تتخيلني باستخدام أموال الحملة لشراء طائرة؟”.


 


وكانت الرسالة الإلكترونية لجمع التبرعات بعنوان “تحديث: ترامب فورس وان” وأرسلت بعد أيام من اضطرار طائرة نفاثة كانت تقله إلى مار إيه لاجو لهبوط اضطراري تلو الآخر إذا تعطلت محركاتها.


 


وقال ترامب في البريد الإلكتروني إن فريقه يبني “BRAND NEW Trump Force One“، وطلبت الرسالة الإلكترونية من مؤيديه “المساهمة بأي مبلغ على الفور لإرسال ردك إلى الرئيس ترامب!”


 


بعد نشر القصة، أرسل أحد مساعدي ترامب بريدًا إلكترونيًا إلى الصحيفة حول المقال طالبًا التراجع عنه، وأشار ترامب إلى أنه يعتقد أن المقال لا يزال خاطئًا ووافق على تسجيل انتقاداته.



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.