بمشاركة الصفقات.. الزمالك يهزم فريق الشباب بثلاثية تحت قيادة جوزيه جوميز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فريق الشباب مواليد 2003 بثلاثية مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لعودة منافسات الدوري المصري.




وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إقامة المباراة على ثلاثة أشواط بواقع 30 دقيقة لكل شوط، سجل أهداف الفريق الأول سيف الدين الجزيري “هدفين” وإبراهيما نداي، في حين أحرز كريم عبدون هدف فريق الشباب.







تشكيل الزمالك أمام فريق الشباب

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد عبد الرحيم إيشو، محمود علاء، حمزة المثلوثي ومحمد السيد.

خط الوسط: زياد كمال وعمار ياسر ومحمد عاطف ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وعبد الله السعيد.

وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وسجل سيف الدين الجزيري هدف التقدم للفريق الأول في الدقيقة العاشرة من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، بعد ضغط جماعي على دفاع فريق 2003 من الثلاثي شيكابالا والجزيري وعمار ياسر.

طالع | مهاب ياسر: جوميز طلب منّا وضع التشكيل الأمثل لـ الزمالك.. وتدربت “حافي القدمين” في بداياتي

وأحرز كريم عبدون هدف التعادل لفريق الشباب في الدقيقة 34، وبعدها سجل السنغالي إبراهيما نداي الهدف الثاني للفريق الأول في الدقيقة 40 من رأسية قوية بعد عرضية من عبد الله السعيد.

وأضاف التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثالث للفريق الأول والثاني له في الدقيقة 56 من انفراد بالمرمى، تصدى له معاذ علاء قبل أن يتابع الكرة ويسكنها في الشباك، وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأول بثلاثية مقابل هدف.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى