بوراك دينيز يثير شائعات علاقته بـ بستيمسو أوزديمير.. ويقضيان وقتهما معاً في فندق

أثار النجم التركي “بوراك دينيز” شائعات حول وجود علاقة رومانسية بينه وبين النجمة التركية “بستيمسو أوزدمير” وذلك بعد ظهورهما لأكثر من مرة معاً خلال الاشهر الماضية.

بوراك دينيز يؤكد علاقته ببستيمسو أوزدمير
 

وشوهد النجم التركي  لأول مرة رفقة بستيمسو اوزدمير في أحد الحفلات حيث تداول المتابعون مقطع فيديو لهما وهما يرقصان مع بعضهما بطريقة مثيرة، وكشفت عن انسجامهما التام.

وبالرغم من محاولة نفيهما لوجود أي علاقة بينهما وتكذيب شائعات علاقتهما الرومانسية وتأكيدهما بشكل مستمر أن ما يجمعهما مجرد صداقة، إلا انهما شوهدا خلال عطلة نهاية الااسبوع الحالي وهما يقضيان عطلتهما معاً في أحد الفنادق في صابنجا مما أكدا وجود علاقة بينهما.

والتقطت الصحافة صور تؤكد خروجهما من نفس الفندق، مما يشير إلى قضائهما وقت خاص ومميز سويًا، وتم تسريب الصور التي تداولها الجمهور مطالبينهما بالحديث عن طبيعة العلاقة بينهما.

وعلى الصعيد الفني، انتهى يوم السبت الماضي عرض مسلسل شخص آخر الذي يشارك دينيز في بطولته إلى جانب الفنانة هاندا  ارتشيل، وجسد بوراك في العمل دور معقد كشف عن موهبته الكبيرة، لإعلامي يعاني من اضطراب الهوية الشخصية حيث يعاني من انفصام لشخصتين بجسد واحد “كنان ودوغان”.

وحظي الفنان التركي بإشادات واسعة من قبل الجمهور لتقديمه شخصتين مختلفتين وانتقاله بينهما بطريقة مميزة، حيث ان كنان هو شاب خلوق وهادئ ومحب لمن حوله، أما دوغان فهو شخصية مجرمة انتقامية يسعى لحرق كل من تسبب له بالأذى.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى