تحديثات كبيرة قادمة على اس كلاس 2026 و EQS 2026 من مرسيدس

هناك تحديثات كبيرة قادمة على سيارات اس كلاس 2026 و EQS 2026 من شركة مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) الألمانية .

نقاط مهمة عن التحديثات التي ستحصل عليها سيارات اس كلاس و EQS :

  • يقال إن مرسيدس بنز تتكيف مع خططها وفقاً لاحتياجات السوق العالمي ، وستستمر الجيل الحالي W223 من سيارات اس كلاس حتى عام 2033
  • ستحصل اس كلاس على تحديثات كبيرة في عامي 2026 و 2029 ، مع تحسينات داخلية وتصميم خارجي جديد .
  • سيارة EQS ستتلقى ترقية للبطارية وتغييرات في التصميم ، وبنية 800 فولت للشحن السريع .

 

مرسيدس EQS 2024

أكد مصدر مجهول في مرسيدس بنز أن هناك تغييرات كبيرة تلوح في الأفق ، حيث تستعد سيارات السيدان الفاخرة من S Class وEQS لتحديث كبير .

تتسارع شركة صناعة السيارات إلى إجراء تغييرات على تشكيلتها بعد التغييرات في سوق السيارات الكهربائية ، كانت لدى الشركة الألمانية التي تحمل شعار النجمة الثلاثية خطط للتحول إلى السيارات الكهربائية بالكامل في العقد المقبل ، ولكن تم تعديل استراتيجيات السيارات الكهربائية لتلبية الطلب .

مرسيدس اس كلاس

وفي حين تعتزم أوروبا التخلص التدريجي من بيع السيارات التقليدية التي تعمل بالاحتراق ، فقد مددت الصين الموعد النهائي حتى عام 2060 ، ولكن هذا يقتصر على الوقود الحيوي ، والهيدروجين ، والوقود الاصطناعي ، إذا أرادت مرسيدس قيادة مجال السيارات الفاخرة ، فيجب عليها التكيف واستيعاب العديد من احتياجات السوق العالمية .

شاهد تحدي راس بـ راس بين مرسيدس S Class و بي ام دبليو الفئة السابعة

مقود EQS

وسيصل تصميم جديد للوحة القيادة مع شاشة هايبر سكرين ( Hyperscreen ) محسنة وشاشة عرض اختيارية للركاب ، تمت معاينتها بواسطة الجيل الحالي من EQS وأحدث سيارة سيدان مرسيدس اي كلاس 2024 ، من المحتمل أن يتم استبدال أدوات التحكم باللمس الموجودة على عجلة القيادة بعجلات وأزرار أكثر سهولة في الاستخدام ، على الرغم من أن بعض العناصر اللمسية قد تستمر .

من المحتمل أن تكون عملية تحديث عام 2029 بمثابة تجديد خفيف لإبقاء اس كلاس في قمة لعبتها ، سيتم استبدالها في نهاية المطاف في عام 2033 بجيل جديد كلياً ، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان خليفتها ستصل كسيارة سيدان فاخرة كهربائية بالكامل .

ومن الجدير بالذكر أن اودي لديها أيضاً خطط لإطالة عمر سيارة السيدان الفاخرة A8 . يشير هذا إلى أن كلا العلامتين التجاريتين غير مستعدتين للاستثمار في خليفة تعمل بمحرك ICE الكهربائي ، لكنهما غير مستعدتين بعد لتقديم بدائل كهربائية بالكامل .

EQS 2024

وستحصل مرسيدس EQS سيارة السيدان الكهربائية بالكامل إلى نفس المستوى من التجديدات التي ستتوفر على S Class على الرغم من أنها سيارة فاخرة مريحة تماماً ومزودة بالكثير من التكنولوجيا .

حاولت شركة صناعة السيارات تصحيح بعض هذه الأخطاء من خلال تقديم العديد من التحديثات . وفي الأشهر المقبلة ، ستستفيد تشكيلة مرسيدس EQS 2026 من بطارية أكبر بقدرة 118 كيلوواط في الساعة ، ومقاعد خلفية أكثر فخمة ، وتغييرات طفيفة في التصميم . علاوة على ذلك ، سيتم استبدال بنية 400 فولت بإعداد أكثر تطوراً بجهد 800 فولت ، مما يسمح بنطاق محسن وشحن أسرع بكثير .

هذه أول معلومات عن التحديثات التي ستحصل عليها اس كلاس 2026 و EQS 2026 من مرسيدس بنز .

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى