تحديث جديد لسلسلة Galaxy S22 يجلب عدد كبير من تحسينات الكاميرا!

طرحت سامسونج مؤخرًا تحديث جديد لسلسلة Galaxy S22 في أوروبا، ومن المتوقع أن لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تقوم سامسونج بتوسيع قائمة الدول المدعومة لتشمل بقية المناطق الأخرى من جميع أنحاء العالم.

يتلقى مستخدمي ثلاثي Galaxy S22 التحديث الذي يجلب معه عدد كبير من تحسينات الكاميرا الغير مُحددة حتى الآن. حيث يشير سجل التغيير الخاص بالتحديث إلى أن هناك العديد من تحسينات الكاميرا التي تعزز من تجربة التصوير الفوتوغرافي على الهواتف، ومع ذلك، لا يخوض سجل التغيير في أي تفاصيل حول هذه التحسينات بشكل صريح.

تحديث جديد لسلسلة Galaxy S22 يجلب عدد كبير من تحسينات الكاميرا!

يبلغ حجم التحديث 250 ميجابايت تقريبًا، ولا يحتوي على أي تصحيحات أمنية، وهو بالتأكيد ليس الإصدار التالي من واجهة One UI 6.1.

على الرغم من الإشارة إلى تحسينات أداء الكاميرا المذكورة في سجل التغيير، إلا إننا لا نتوقع أية تغييرات وظيفية كبيرة أو ميزات جديدة بما أنه من المقرر أن تتلقى هذه الهواتف تحديث One UI 6.1 الكبير خلال وقت قريب.

يشير سجل التغيير أيضًا إلى وجود عدد كبير من إصلاحات الأخطاء وتحسينات تركز على استقرار الأداء لثلاثي هواتف السلسلة الرائدة.

بما أننا لا نعلم ما هو موعد إصدار هذا التحديث في منطقة الشرق الأوسط، فمن الأفضل أن تتحقق بنفسك مما إذا كانت هناك أي تحديثات عالقة قيد الانتظار وتثبيتها يدويًا.

تحديث جديد لسلسلة Galaxy S22 يجلب عدد كبير من تحسينات الكاميرا!

يمكنك الدخول إلى إعدادات الهاتف ثم النقر فوق خيار “تحديث البرامج” ثم النقر فوق خيار “تنزيل وتثبيت” واسمح للهاتف بالبحث عن أي تحديثات عالقة لبضع لحظات وانتظر النتيجة. فإذا كانت هناك أي تحديثات جديدة قيد انتظار التثبيت، فيمكنك تنزيلها وتثبيتها على الفور. أما إذا لم يكن هناك أي تحديثات جديدة، فيمكنك الانتظار عدة أيام ثم إعادة المحاولة مرة أخرى باتباع نفس الخطوات بحثًا عن التحديث الجديد.

تحديث One UI 6.1 هو التحديث الأخير الرئيسي من شركة سامسونج والمستند إلى نظام أندرويد 14 والذي ظهر لأول مرة على هواتف سلسلة Galaxy S24 المتوقع إطلاقها على مستوى العالم بعد أيام قليلة من الآن.

يتضمن تحديث One UI 6.1 العديد من الميزات الرائعة المتعلقة بالكاميرا والذكاء الاصطناعي، وقد أكدت سامسونج خلال مؤتمر Galaxy Unpacked 2024 أنها تستعد لطرح المساعد الذكي Galaxy AI إلى أكثر من 100 مليون هاتف خلال العام الجاري.

لذا، من المتوقع أن يأتي تحديث One UI 6.1 بهذه الميزات جميعها عندما يحين موعد إطلاقه للهواتف القديمة من سلسلة Galaxy S الرائدة، بما في ذلك سلسلة Galaxy S23 وربما سلسلة Galaxy S22 أيضًا.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى