تحديث iOS 17.5 هذا هو موعد طرح التحديث الرئيسي التالي من ابل!

طرحت شركة ابل تحديث iOS 17.4 يوم 5 مارس الماضي، وكان من المفترض أن يتبعه تحديث تجريبي واحد على الأقل خلال هذه الفترة. ولكن لم يحدث ذلك.

من الممكن أن تتسبب بعض الميزات الحاسمة في نظام التشغيل في تأخير طرح التحديثات التجريبية، ولكن من الممكن أن تكون الإجازات والعطلات هي أيضًا السبب في تأخير التحديث التالي.

تحديث iOS 17.5 هذا هو موعد طرح التحديث الرئيسي التالي من ابل!

في الوقت الحالي، تدور شركة ابل في متاهة نتيجة السماح لمستخدمي الاتحاد الأوروبي بتحميل التطبيقات من المتاجر الخارجية، وفي مجموعة محددة من بلدان أوروبا، اشتملت على 27 دولة.

من المقرر أيضًا أن يتم السماح بتحميل التطبيقات من بعض مواقع الويب الخارجية المسؤولة عن تطوير التطبيقات، ولكن حتى هذه اللحظة، لم نرى لأي شركة رابط تحميل تطبيق على موقعها الخاص. قد يستغرق الأمر بعض الوقت، ولكنه سيحدث في النهاية.

التحميل الجانبي كانت واحدة من أهم الميزات التي طالب بها مستخدمي الايفون لسنوات. وأخيرًا استمعت ابل لهذه المطالبات وقررت توفيرها في نظام iOS.

ومع ذلك، لم تسمح ابل بهذه الميزة من أجل إرضاء المستخدمين، ولكن من أجل تفادي العقوبات والغرامات التي كانت من الممكن أن تتعرض لها في حالة الاعتراض على لوائح الاتحاد الأوروبي وعدم الامتثال لمجموعة القوانين التي تنص على عدم احتكار السوق الرقمي.

على كل حال، ميزة التحميل الجانبي “Sideloading” كانت أهم السمات الحاسمة في تحديث iOS 17.4 على الرغم من عدم طرحها في أي مناطق أخرى بخلاف دول أوروبا.

أما بالنسبة لتحديث iOS 17.5 التالي، فلقد شاركنا المحلل المخضرم، Mark Gurman، توقعاته بشأن الموعد المرتقب، حيث صرّح على صحيفة Bloomberg مساء أمس بأنه من المتوقع أن يتم إطلاق الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 17.5 في يوم ما خلال الأسبوع المقبل أو الأسبوع الذي يليه على أقصى تقدير.

للأسف لا نعلم أي شيء عن تحديث iOS 17.5 في الوقت الحالي أو الميزات التي يحملها لنا في الطريق. ولكن بمجرد أن تبدأ ابل في طرح الإصدار التجريبي الأول للمطورين، سنبدأ في رصد أبرز الميزات المثيرة للاهتمام ومشاركتها معكم على الفور.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى