تزايد فرص طارق حامد في اللحاق بلقاء الزمالك وبترو أتلتيكو



تحدث مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن فرص طارق حامد لاعب وسط الأبيض للمشاركة في مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر أن فرص طارق حامد كبيرة للحاق بالمباراة المقبلة، واللاعب يشارك في التدريبات بصورة طبيعية منذ فترة وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وشدد على أن الجهاز الفني سيطمئن على جاهزية اللاعب للمباراة المقبلة، قبل الإعلان عن القائمة التي ستسافر إلى أنجولا لمواجهة بترو أتلتيتكو المرتقبة.

وكان الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر سفر بعثة فريق الكره إلى أنجولا يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض مباراة بطل أنجولا المقبلة..

وودع الزمالك رسميا بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان الفريق تعرض للخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليودع أبناء ميت عقبة البطولة قبل أخر جولتين ، بعدما تجمد رصيد الأبيض عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث.

في حين رفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها وصافة المجموعة وضمن تأهله، بينما رفع بترو أتلتيكو الأنجولي رصيده إلى 10 نقاط، يتصدر بهم المجموعة وحسم التأهل لدور الثمانية، في حين يقبع ساجراد في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضاً: أول صدام بين فيريرا وإدارة الزمالك .. يطلب جلسة مع ” المطاريد “





رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.