تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية – قائمة مميزة من التطبيقات المفيدة للهاتف!

مرحباً بكم في العدد الأسبوعي الجديد من مقالة تطبيقات الايفون والاندرويد. مطوري التطبيقات لا ينامون الليل، حقاً هم كذلك. فشغلهم الشاغل والوحيد هو طرح أفكار جديدة وإبداعية بميزات خارج الصندوق، أفكار لم يتخيلها المستخدم من قبل والفضل في ذلك يعود لأنظمة التشغيل والهواتف الذكية الحديثة التي تخدم وظائف عديدة ومبتكرة ولا يُمكن حصرها عند حد معين.

وتمامًا مثل تطبيقات العدد الأسبوعي السابق، ستجد لدينا دائمًا مجموعة حديثة ومفيدة من التطبيقات التي نُشرت مؤخراً على متجر جوجل بلاي والآب ستور والتي تخدم مختلف متطلبات استخداماتك. تمامًا مثل تطبيقات الايفون والاندرويد للأسبوع الماضي، لا نستطيع أن نقدم وعوداً بأن جميعها ستكون مثالية للجميع، ولكن على الأقل نضمن لكم أن يكون هناك بعض الأمثلة التي تنال إعجابك والتي يمكنك الاستفادة منها في إنجاز مهامك اليومية.

  • تطبيق Fossify Gallery للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - قائمة مميزة من التطبيقات المفيدة للهاتف!

Fossify Gallery هو تطبيق معرض جديد للأندرويد من المطور الشهير Naveen Singh والذي يجلب معه كيان جديد وواجهة بديهية ومبسطة لتطبيقات المعرض الأصلية. ولكن مع مجموعة بسيطة من الميزات الإضافية التي تجعله خيار بديل أفضل من تطبيقات المعرض الأخرى. إنه يوفر تجربة مريحة وبديهية أثناء استخدامك للمعرض والتنقل بين الصور مع واجهة مستخدم محسنة ومصممة بكفاءة وبراعة شديدة لتخزين الصور بطريقة جيدة على هاتفك والوصول إليها بسهولة.

يساعدك محرك البحث الداخلي سهولة البحث عن الصور والمجلدات بطريقة رائعة لتخطي طريقة البحث والتمرير المملة. هناك أيضًا بعض أدوات تحرير الصور لتغيير الحجم والدقة والتعديل عليها بعدة أشكال. كل هذا وبالإضافة إلى قائمة كبيرة من الميزات والأدوات القابلة للتخصيص اعتمادًا على ما يتناسب مع تجربة المستخدم التي تستحقها.

تحميل التطبيق مجانًا على أندرويد

  • تطبيق Island Widgets+ للايفون

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - قائمة مميزة من التطبيقات المفيدة للهاتف!

يحاول تطبيق +Island Widgets الاستفادة من الجزيرة الديناميكية على هواتف ايفون 14 برو وسلسلة ايفون 15 عن طريق عرض العديد من الأدوات المصغرة لسهولة الوصول إليها دون الحاجة إلى الانتقال إلى كل تطبيق يدويًا.

يمنحك التطبيق القدرة على عرض معلومات الطقس، العد التنازلي، البحث الساخن، عد الخطوات، معدل ضربات القلب، الصور المخصصة، استهلاك المعالج المركزي، سرعة شبكة الإنترنت، معدل الإطارات وذاكرة الرامات والكثير غير ذلك. يمكنك الوصول إلى جميع هذه المعلومات من داخل الجزيرة الديناميكية بطريقة أسهل بكثير.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Twine AI Launcher للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - قائمة مميزة من التطبيقات المفيدة للهاتف!

Twine Launcher هو نوع جديد من تطبيقات اللانشر المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة الاستخدام مع هواتف الأندرويد. إنه يعمل على ترتيب وتنظيم شاشتك الرئيسية بطريقة بسيطة وحزم أيقونات واضحة ومألوفة للغاية، ثم يضع أهم وأكثر 4 تطبيقات تستخدمهم بشكل دوري أعلى الشاشة بجانب الساعة والطقس لتسهيل الوصول إليهم في كل مرة.

اللانشر مدعوم أيضًا ببوت الدردشة ChatGPT والذي يستطيع الرد على جميع مطالباتك وأسئلتك، على الرغم من إنه قد يتأخر أحيانًا في توفير الردود لعدة أسباب مختلفة.

تحميل التطبيق مجانًا على أندرويد

  • تطبيق Capture للايفون

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - قائمة مميزة من التطبيقات المفيدة للهاتف!

يهدف تطبيق Capture إلى توفير طريقة سهلة والأهم “سريعة جدًا” لمساعدة المستخدمين على تدوين ملاحظاتهم وأفكارهم بسرعة شديدة. كل ما عليك فعله هو التقاط الأداة المصغرة للتطبيق على الشاشة ثم البدء في تدوين ملاحظاتك وأفكارك السريعة، وسيعمل التطبيق على ترتيبها بذكاء لتسهيل الوصول إليها وفرزها وفقًا للوقت والتاريخ. إنه من أفضل تطبيقات الملاحظات التي تستحق الاستخدام على نظام iOS كما أنه من التطبيقات المدعومة على نظارة فيجن برو.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق ShadowLens للايفون

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - قائمة مميزة من التطبيقات المفيدة للهاتف!

تطبيق ShadowLens سيمكّنك من التقاط اللحظات الهامة في الوقت المناسب بنقرة زر واحدة، وبجودة تصل إلى 5K. يدّعي المطور أن هذا هو أسرع تطبيق كاميرا لنظام iOS على الإطلاق.

ومع ذلك، فإنه يعترف بأن السرعة وحدها لا تكفي، إذ يتعهد المطور بتوفير صور ولقطات عالية الجودة بتفاصيل متناهية الدقة، مع إمكانية تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية مع وجود العديد من إعدادات التصوير التي تم إعدادها بشكل مُسبق لتناسب مختلف سيناريوهات التصوير والظروف جميعها.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Recap للاندرويد

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - قائمة مميزة من التطبيقات المفيدة للهاتف!

يستخدم تطبيق Recap الذكاء الاصطناعي من أجل تسجيل المحادثات وتحويلها إلى نص مكتوب على الشاشة. التطبيق مدعوم بنموذج OpenAI Whisper الذي يعتمد على شبكة عصبية حديثة وخوارزميات التعلم الآلي لتحويل التسجيلات الصوتية بدقة شديدة ودون أي أخطاء نصية لتوفير وقتك.

هذا التطبيق سيساعدك ليس فقط في تحويل المحادثات والمحاضرات والمؤتمرات والتسجيلات الصوتية إلى نصية، ولكن أيضًا قد يمكنك من تلخيص هذه الحوارات والاكتفاء بأهم النقاط البارزة التي جاءت خلالها. إنه يدعم العديد من اللغات ويوفر العديد من الأدوات القابلة للتخصيص بما في ذلك نسخ الحوارات وتنزيلها وإدارتها وتخزينها محليًا أو التعديل على ضوضاء الخلفية.

تحميل التطبيق مجانًا على أندرويد

  • تطبيق دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية - قائمة مميزة من التطبيقات المفيدة للهاتف!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

تحميل التطبيق مجانًا على أندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق CopyBox للايفون

صراحة لا نعلم لماذا لم يحظ تطبيق CopyBox على استحسان مقبول من المستخدمين حتى الآن، على الرغم من إنه يقدم ميزة رائعة تحسن من تجربة استخدام الايفون. يعمل CopyBox بمثابة حافظة لتخزين أي شيء تقوم بعمل نسخ Copy له على الهاتف من أجل العودة له فيما بعد ونسخة مرة أخرى بسهولة.

يدعم التطبيق نسخ الروابط والنصوص والصور وسيبدأ في تخزينها بشكل مرتب اعتمادًا على وقت نسخها. الجانب السلبي الوحيد في التطبيق أنه لا يحتفظ بالبيانات المنسوخة لمدة أكثر من 3 دقائق فقط. بعد هذه المهلة، ستحتاج لإعادة فتح التطبيق من جديد ثم تبدأ في عمليات النسخ التالية.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق PutMask للاندرويد

تطبيق PutMask للاندرويد

الفكرة الأساسية في PutMask هي حجب وتمويه وجوه الأشخاص من الصور والفيديوهات لحماية خصوصيتهم أثناء التصوير بكاميرا الهاتف. إنه يمنحك هذه الإمكانية الرائعة و التحكم فيها بسهولة شديدة، فقط عن طريق النقر فوق أي مكان في الصورة ليبدأ التطبيق في معالجة الصورة في الوقت الفعلي وتمويه هذه المنطقة قبل التصوير.

بجانب الوجوه، فقد يساعدك أيضًا في طمس لوحات السيارات وأرقام الشوارع والمنازل واللافتات التي لا تريد ظهورها في الصورة.

تحميل التطبيق مجانًا على أندرويد

  • تطبيق Anywhere للايفون

تطبيق Anywhere للايفون

هذا التطبيق عبارة عن مشغل موسيقى جديد لنظام iOS لا يتطلب اتصال بالإنترنت، مما يعني أنه يمنحك القدرة على تشغيل جميع المقاطع الصوتية الخاصة بك دون الحاجة إلى الاتصال بالشبكة، ومن هنا تأتي فكرة اسم التطبيق “أي مكان”.

يدعم استيراد المسارات الصوتية من الخدمات السحابية، مع إمكانية نقل الأغاني من أجهزة الكمبيوتر باستخدام الكابل أو خاصية مشاركة الملفات ويدعم العديد من التنسيقات الصوتية بما في ذلك MP3 و WAV و FLAC وغيرها الكثير. يتيح لك إدارة قوائم الأغاني بسهولة ويتمتع بواجهة مستخدم مذهلة وبسيطة والعديد من أدوات ضبط الصوت والجهير والنغمات والتحكم في سرعة التشغيل وما إلى ذلك.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • لعبة Pileus Bad Trip للاندرويد والايفون

لعبة Pileus Bad Trip

لعبة Pileus Bad Trip ستعيدك إلى زمن العصر الجميل وذكريات الماضي بفضل الرسومات المستوحاة من ألعاب الأتاري ثنائية الأبعاد البسيطة والجمالية في نفس الوقت. هذه اللعبة تقدم شيء رائع لكل لاعب، فيمكنك تخصيص تجربة وسرعة اللعب وفقًا لتفضيلاتك الشخصية، مع قصة رائعة محبوكة بشكل جيد لتبقيك منخرطًا في الأحداث.

يمكنك التركيز على المهام الرئيسية، أو استكمالها في وقت لاحق بعد أن تبدأ في استكشاف الأسرار والمناطق الخفية. في هذه اللعبة سوف تقاتل المخلوقات الفطرية من أجل إنقاذ صديقك الذي تم اختطافه بواسطة مجموعة من الزعماء والمتوحشون في مدينة غريبوفيتس. تحتوي اللعبة على عدد كبير من المراحل وعالم يزخر بالعديد من الوحوش والأعداء.

تحميل اللعبة مجانًا على أندرويد | تحميل اللعبة مجانًا على iOS

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى